شكاوي المواطنين المصريين

ترويج مخدرات واشغال طريق بالسيوف الاسكندرية

بسم الله الرحمن الرحيم

الاسكندرية فى 6/4 /2015

عناية السيد اللواء / مساعد وزير الداخلية – مدير أمن الاسكندرية

تحيه طيبه وبعد،،
استغــــاثه
نتقدم اليكم نحن سكان العقار رقم 40 شارع جميلة بوحريد – السيوف – أمام معهد السياحة والفنادق و الواقع بدائرة قسم المنتزه أول بمحافظة الاسكندرية – ببلاغ واستغاثه من نشاط أحد البؤر الاجرامية يتزعمها مروج مخدرات ويدعى (مـاجد) .
حيث قام المذكور بمشاركة عدد من العاطلين باستغلال شقة أرضى (بدروم) أسفل العقار لمزاولة نشاط ( كوفى شوب و سايبر بلاي استيشن باسم VIP) مع وجود مخالفات على النحو التالى:

1- استأجر الشقة من الباطن منذ أكثر من شهر و قام بعمل تعديلات بالمبانى أسفل العمارة .
2- استغلال الممر المؤدي للشقة من الشارع وقام بأعمال صب خرسانية لزيادة مساحتها وتركيب بوابة حديدية .
3- سرقة التيار الكهربائي لانارة الاعلانات الخاصة بالمكان والفرش الخارجى بالشارع.
4- الاستيلاء على الرصيف المجاور بطول 5 أمتار ووضع حواجز حديدية ولوحات اعلانية.
5- يعد المكان وكرا لتعاطى المخدرات والاتجار مستغلا طلبة معهد السياحة المقابل له من شباب وفتيات و استدراجهم داخل الشقة المشبوهة بينما فى الفترة المسائية يعتمد فى نشاطه على الأطفال والمراهقين تحت 20 سنة من سكان الحى و العاملين بالورش المحيطة وسائقى التكتك و خلافه.
6- مزاولة مهنة مقهى انترنت وبلاى استيشن دون ترخيص بعيدا عن المصنفات والرقابة .
7- ازعاج وأرق مستمر لجميع سكان العقار من فترة الظهيرة و حتى الفجر بسبب رواد المكان واصوات أغانى و ألعاب الكمبيوتر وسيل السباب والشتائم القذرة و سب الدين و التشاجر بين المترددين عليه ليلا نهارا.
8- وجود باب للشقة على المنور الخاص بالعمارة مفتوح طوال اليوم مما يعنى جرح السكان والتعدى على ابسط حقوقهم في الراحة.
9- أصبح المكان ملتقى للمشبوهين واللصوص و متعاط المخدرات والمجرمين مما يعرض حياة أبنائنا وبناتنا للخطر ويضر بسمعة الشارع كله.

نقدر ونثمن جهود رجال الشرطة في التصدى للجرائم بكل صورها وحماية أمن بلدنا ونطلب منكم النظر الى البلاغ بعين الاهتمام والتحرى عما ورد فيه لاتخاذ اللازم والقضاء على البؤرة الاجرامية التى لا تعرف سوي لغة البلطجة .
العقار مقيم به سكان (15) أسرة معظمهم من كبار السن وأصحاب مرض ومتعلمين لا يستطيعون مواجهة هؤلاء المنحرفين حفاظا على هيبتهم و أرواحهم.
وختاما نتوجه اليكم بخالص الشكر داعين الله عزوجل أن يوفقكم لما فيه الخير،،

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Monday, April 6th, 2015 في 15:25

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها