شكاوي المواطنين المصريين

تستر على فاسد بالجهاز المركزي للمحاسبات

سيادة الدكتور / رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات
تحية طيبة وبعد
1- حصلت علي حكم قضائي ضد المدعو / محمد محمود دويدار الموظف بالجهاز المركزي للمحاسبات ( المقيم بقرية الحاجر – م منشأة القناطر – محافظة الجيزة ) بتاريخ 9/5/2013 وذلك عن محضر محرر بتاريخ 15/1/2013 في نقطة شرطة وردان التابعة لمركز منشأة القناطر – وذلك عن إيصال أمانة بمبلغ (76000 ستة وسبعون ألف جنيه مصري )
2- المذكور لدية أكثر من عشرون قضية بإيصالات أمانة .
3- مباحث تنفيذ الأحكام لم تقم بالقبض عليه ومرت أشهر وهم لا يقومون بتنفيذ الحكم الصادر ضد هذا الشخص و إذا ذهبوا اليه يكون علي علم بوصولهم !!!!!!
4- ليس للمذكور عنوان غير محل عمله فقمت بتسليم صيغة الحكم في الشئون القانونية بالجهاز المركزي ولكن لم تتخذ اي اجراءات تجاه المذكور فهل هو تكاسل ام تستر علي محكوم علية في قضية خيانة امانه ويعمل طرفكم في جهاز يراقب كل فاسد.
5- انني اتوجه لسيادتكم لاني اعلم نظافة ايديكم وعدم رضاكم علي التستر علي هذا الفساد وقبل ان اقوم بنشر القضية علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي و الجرائد هذا ليس بتهديد ولكني لا اجد من ينصرني.
جعلكم الله عونا ونصرا لنا وللمستضعفين في الأرض.
مقدمة لسيادتكم
المواطن / احمد احمد غريب
محل الإقامة / قرية ابوغالب – م منشأة القناطر – محافظة الجيزة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Thursday, April 9th, 2015 في 02:16

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها