شكاوي المواطنين المصريين

احتلال مدخل عقار بالصفا والمروة المرج القاهرة

نحن سكان العقار رقم 10 ش ترعة التوفيقية سابقا – محور مؤسسة الزكاة حاليا في مدينة الصفا والمروة  المرج محافظة القاهرة- ( المشروع العملاق الذى افتتحة رئيس الوزراء منذ عدة اسابيع ) ولم نكن نعلم ان افتتاح هذا المشروع هو سر تعاسة اكثر من 12 أسرة حيث قامت مالكة العقار بغلق مدخل العمارة المطل مباشرة على المحور الجديد لتحويلة الى محل تبيعه او تؤجرة بمبلغ كبير خاصة وان سعر المتر تضاعف بعد افتتاح المشروع الامر الذى اثار اطماعها وتركت ممرا لايتجاوز ال 60 سم لمرورنا الى اعمالنا ولكن اذا مرض احدنا لا يستطيع رجال الاسعاف نقله الى المستشفى .
معتمدة فى فعل ذلك على :
1- أولادها مسجلين خطر بمباحث قسم المرج وتم اتهامهم العام الماضى فى حادثة قتل شخصين فى مشاجرة بنفس دائرة القسم .
2- يشيعون بالمنطقة ان رئيس الحى المهندس أحمد عواد قريبهم ونحن لا نعلم مدى حقيقة هذا ولكن ما نعلمه جيدا ان كل طلباتهم من الحى مجابه فى اكثر من موقف سابق اى ان لهم ضلعا قويا برئاسة الحى .
3- سكان العقار بالكامل موظفون و دكاترة ومدرسين محترمون – مش وش مشاكل وخناق – فاذا كان القدر اوقعنا بالسكن وسط هؤلاء البلطجية الذين نتجنبهم طوال الوقت فهل سنجد من يقف الى جوارنا لمواجهتهم ام ان الثورة التى فرحنا بها وناصرناها ونزلنا وخاطرنا بانفسنا كى تأتى لنا بالامان صارت هى الاخرى كذبة جديدة في مسلسل الكذب العالمى الذى نعيشه اليوم.

اننا نواجه شكلا من اشكال البلطجة والاستغلال وصل الى حد التهديد باطفالنا الذين نخشى عليهم من الخطف او الاغتصاب فهل سنجد اذن تسمعنا وتوصل شكوانا الى المسئولين ام اننا ( كمجتمع ) سلمنا لقانون الغابة . قانون الاقوى الذى يقضى على الاصلح .

للتواصل عن سكان العقار

تامر الشرقاوى

موبايل 01000023203

10 س ترعة التوفيقية – محور مؤسسة الزكاة امام سوبر ماركت بيم – مدينة الصفا والمروة – المرج

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, May 30th, 2015 في 03:23

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها