شكاوي المواطنين السوريين

تأجيل امتحانات الدارسات العليا بجامعة البعث

نحن طلاب الدراسات العليا في جامعة البعث نتقدم إلى وزارة التعليم العالي ورئاسة جامعة البعث بطلب لتأجيل امتحانات الدراسات العليا في جامعة البعث من موعدها المقرر في 4/9/2011 وذلك حتى موعد تقرره رئاسة الجامعة وذلك لعدة أسباب منها:
*الظروف العصيبة التي مر بها أغلب الطلاب في معظم المحافظات الأمر الذي أدى إلى انقطاع الطلبة عن الدوام وعدم استكمالهم لمناهجهم الدراسية المطلوبة والمقررة للامتحانات.
*الظروف الأمنية السيئة التي تمر بها مدينة حمص.
*امتحانات العملي التي تم تقديمها كانت بنتائج سيئة لأغلب الطلبة بسبب ما مر به الطلبة من ظروف..ووجود حالات لبعض الطلبة الذين لم يتمكنوا من تقديم امتحاناتهم العملية.
*إن هذه الامتحانات تأتي بعد شهر رمضان الكريم وفترة العيد مباشرة ومن المعلوم أن شهر رمضان الكريم يقل فيه المجهود العقلي ويتفرغ فيه الصائم للعبادة كما أن فترة العيد هي فترة لمعايدة الأصدقاء والأقارب وفترة انتقالية ما بين الصيام والإفطار فلا يكون هنالك متسع من الوقت للدراسة لا في شهر رمضان ولا في فترة العيد.
*أيضا عدم وجود دورة إضافية أو تكميلية لطلاب الدراسات العليا وخاصة الطلبة الذين تكون دراستهم على هيئة فصل دراسي واحد مما يؤدي إلى إهدار سنة كاملة على الطالب في حال رسوبه بإحدى المواد.

لذا نتمنى على رئاسة جامعة البعث الاستجابة لرغبة الطلبة بتأجيل موعد الامتحانات … وسنكون لكم من الشاكرين .
طلبة الدراسات العليا في جامعة البعث

الدولة: سوريا | المنطقة او المحافظة: حمص

اضيف بتاريخ: Sunday, August 21st, 2011 في 22:07

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها