شكاوي البيئة

ردم الطرق بين مصانع القاهرة الجديدة

السيد المهندس/ رئيس جهاز القاهرة الجديدة
تحية طيبة وبعد ،،،
مقدمه لسيادتكم المهندس وليد سليمان – مالك مصنع تربو غازمصر لتعبئة وخلط زيوت وغازات التبريد – القطعة 160 ب منطقة الصناعات الكيماوية المنطقة الصناعية – التجمع الثالث – موبايل 01006993434 .
فى البداية نود ان نشكر لسيادتكم مجهوداتكم المخلصة لتأهيل الطرق والخدمات بالمنطقة الصناعية وذلك لافتتاح المرحلة الاولى من الاف المصنع بالقاهرة الجديدة .
ولكن يحدث فى نفس الوقت كارثة اخرى بردم الطريق المؤدى الى المصنع طرفى – بواسطة مقاولى الحفر الذين يقوموا حاليا بردم الطريق الرئيسى لمدخل المصنع بمخلفات وحفرقطع الاراضى الصناعية وسد الطريق كليأ من الجانبين.
وللتأكد من حجم هذة الكارثة ارجو من سيادتكم بمعاينة على الطبيعة لترى بنفسك حجم الاهمال الذى أدى الى سد الطريق المؤدى الى المصنع طرفى حيث تم ( سد الطريق تماما من الجانبين وذلك بسبب اهمال إدارة الحفر طرف الجهاز وعدم متابعة رمى المخلفات قبِل مقاولى الحفر الذين يقومون بالحفر لبعض القطع الاراضى وردم الطريق كليأ لمسافة كيلو متر داخل عمق الطريق ويبدا العمل يوميا من الساعة الثانية عشر مساءا وحتى الخامسة صباحأ.
“نرجو من سيادتكم التدخل الفورى والتوجية باعادة فتح الطريق من المخلفات وتسويته كما كان حتى يمكننا السير بدون رصف كما كان من خلاله والوصول الى المصنع ” ، وختاما اذ نشكر لسيادتكم خالص تعاونكم معنا لخدمة المنطقة الصناعية .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،

مهندس / وليد سليمان
المدير التنفيذى

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, August 30th, 2015 في 21:33

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها