شكاوي التعليم

تلفيق القضايا لابني بقسم المطرية القاهرة

،،،السيد وزير الداخليه
بعد التحية
إلا أنه بتاريخ 12/6/2015 تم تلفيق محضر بقسم المطرية ضد ابني محمد رمضان بأنه منتمي للجماعات الاسلامية وأنه كان مشترك في أحدي التظاهرات بالمطرية وتم محاكمته وصدر ضده حكم مع إيقاف التنفيذ .
وتم الافراج عنه يوم وقفه عيد الفطر وسافر ابني مع والدته الي بلد زوجتي ورجع يوم 8/8/2015 وبمجرد عودته فوجئت يوم 11/8 فجرا بحضور أفراد وقالو لي أنهم من الشرطة ودخلوا الي الشقة وقاموا بتفتيشها بطريقة غريبة ولم يجدوا اي شئ وقاموا بالقبض علي ابني وعند ذهابي لقسم المطرية في نفس اليوم قالوا لي ان هذا إجراء إحترازي لأن يوم الجمعة القادم يوافق فض ميدان رابعة من الجماعات الارهابيه .
الا أنني فوجئت في اليوم التالي وعند زيارة ابني بأنه تم عرضه علي النيابة وبالسؤال عن سبب ذلك قال لي أحد الامناء بأنه تم عمل محضر للمجموعة التي تم إخلاء سبيلهم من النيابة والذين صدر لهم احكام بالبراءة .
وبالاطلاع علي المحضر رقم 7349لسنة 2015 إداري المطرية تبين أنه لا توجد أي أحراز في المحضر ولا يوجد أي أفعال فجميعهم تم القبض عليهم في منزلهم دون أي فعل وتم القبض عليهم جميعا وجميعهم طلبة بناء علي مجرد تحريات بأنهم منتمين لجماعة الاخوان علما بأنهم جميعا قد سبق تحرير محضر عن هذا وقد فصلت المحكمة في ذلك .
فهل من العدل أن يتم العقاب أكثر من مرة عن فعل واحد
وهنا أجد نفسى مبهوراً بما يفعله رئيس الجمهوية وما يفعله بعض من أفراد الداخلية فالسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى عند لقائه بشباب الإعلاميين مؤكداً فى عبارة بسيطة موجزة لكنها تحمل كل مضامين الحرية والعدالة عندما قال سيادته: «مش عايز مظلوم واحد فى أى سجن».
ومع يقينى بأن رئيس الجمهورية ليس له دور فى مسألة الحبس الاحتياطى أو الإفراج عن المحبوسين، لكن تصريح سيادته يعكس إحساس الأب والرئيس والراعى لمصالح هذا الوطن.
فبالله عليكم التحقيق في تلك الواقعة علما بأن ابني لم يحضر امتحان هذا العام بسبب القبض عليه .
فهذا التصرف من اشخاص غير مسئولين سيضر بالطبع علي الكثير من الشباب بل وذويهم ويغير من معتقادتهم وانتمائهم لبلدهم الحبيب مصر .
وفي الحديث القدسي ((إذا اردتم رحمتي فأرحموا خلقي ))
((ان الله يعذب الذين يعذبون الناس في الدنيا ))
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( من نفس عن مؤمن كربه من كرب الدنيا نفس الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ) صدق رسول الله
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام
رمضان فايز رمضان

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, September 5th, 2015 في 09:05

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها