شكاوي الكهرباء

عدم تركيب عداد كهرباء لمنزلى بقرية الاسماعيلية دمياط

مقدمه لسيادتكم / حسام محمد بدوى سليم ( مقيم ناحية قرية الاسماعلية – مركز كفرسعد – دمياط )
( الموضــــــــــــــوع )
لقد قمت ببناء منزل فى عام 2011وقمت بزرع عدد (9) اعمدة كهربائية على نفقتى الخاصة وقمت بإستخراج ايصال من شرطة الكهرباء بتاريخ 21-09-2011 وحتى الان اتعامل مع شرطة الكهرباء.
وعندما تم فتح باب التقديم لتوصيل الكهرباء للعشوائيات بعداد كودى تقدمت بطلب توصيل تيار للمنزل عن طريق الشركة وعند عمل المعاينة قال الفنى لابد من زرع اعمدة من جديد (من الشركة تكلفة العمود 2500 جنيه بخلاف المقايسه) . توجهت الى رئيس ادارة كهرباء كفرسعد لعرض الامر عليه لكن دون جدوى توجهت الى رئيس قطاع كهرباء دمياط لكن دون جدوى ايضا اتصلت بالمهندس محمود الشويحى نائب رئيس مجلس الادارة فى المنصورة تم غلق المكالمه فى وجهى وقال لى ( ده اللى عندما وان كان عاجبك ارسلت شكاوى الى رئيس مجلس الادارة ونائب وزير الكهرباء ووزير الكهرباء لكن دون جدوى ايضا . ماذا افعل بعد سيادته المحافظ . مع العلم اننى قلت كيف ينطبق عليا هذا القرار ومعى ممارسات من 2011 وبالفعل الأعمدة مزروعة. ماذا افعل بعد .
هل هذا القرار ينطبق على منزل قائم منذ اكثر من اربعة اعوام ومعى ممارسات من قسم شرطة الكهرباء تثبت صحة كلامى ويوجد بالمنزل ايضا عداد مياة .
التمس من سيادتكم النظر فى الطلب المقدم حيث اننى اعول اسرة مكونة من خمسه افراد كنا نسكن بالايجار مده ثمانى سنوات حتى بنيا هذا المنزل على قطعة ارض ارثها من والدتى . مع العلم اننى طرقت جميع الابواب فى دمياط بداية من رئيس جهاز تعمير دمياط مرورا بالبنوك حتى المحافظ وذلك فى عام 2011 اللواء محمد على فليفل لاستلام شقه ولكن دون جدوى ايضا .
ارجو من سيادتكم الموافقة على توصيل العداد الكودى للمنزل كما جاءت الموافقة من رئيس مجلس الوزارء السيد المهندس ابراهيم محلب لتوصيل العدادات الكودية للمنازل المخالفة .
ولسيادتكم جزيل الشكر ،،،،،،،،،،،
مقدمه لسيادتكم
حسام محمد بدوى سليم
01002258883 / 0125205208

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: دمياط

اضيف بتاريخ: Wednesday, November 4th, 2015 في 18:41

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها