شكاوي المواطنين المصريين

بناء مخالف بتقسيم فريد زكي حدائق حلوان

معالي محافظ القاهرة..السلام عليكم ..و بعد. أقيم في 9 ش محب عزيز ـ تقسيم فريد زكي ـ حدائق حلوان ـ محافظة القاهرةـ مالكة نصف العقار وراثة عن زوجها المتوفي سيدة بلغت المدى في الضرب بالقوانين و الاخلاقيات في كثير من الأمور تدعى يسرية مصطفى عبد القادر ..الآن تقوم ببناء مخالف في تعلية المنزل دون ترخيص رسمي من الدولة ـ الشارع كله أربعة أدوار أو خمسة حد أقصى ـ و الآن تقوم ببناء ثلاث أدوار مخالفة زيادة فوق الدور الثالث و ان كانت سوف تزيد زيادة!! ـ مما يعرض حياتنا للخطرـ و دائما تكرر الدولة مش هتعملنا حاجة و المحاكم لن نصل معها لشيئ!! الان حياتنا و حياة أولادنا معرضة للخطرـ علما اني امتلك الوحدة و لسنا ايجارـ أرجو الضرب على يد هذه السيدة و من على شاكلتها ليعلموا أنه من الفساد استغلال ظروف الدولة و ممارسة الفساد و تهديد الأرواح و البلطجة.
أرجو تكاليف معاليكم لحي المعصرة على وجه السرعة بعمل محضر ايقاف اعمال البناء ـ و ارسال قرار ازالة للأعمال الجديدةـ أرجو من معاليكم سرعة اصدار قرار ازالة و وضعه موضع التنفيذ ..وفقكم الله لما فيه الخير لمصر و المصريين ـ و ليعلم الجميع أنه مازال هناك أمل مهما بلغت المحن في بلدنا.
أ.م.د/ رحاب رجب محمود حسان ـ الأستاذ بجامعة حلوان ـ 01280936644
أرجو من المختصين المحترمين الاهتمام و التواصل معي ـ اعانكم الله.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, February 14th, 2016 في 18:02

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها