شكاوي المواطنين المصريين

ضباط الدفاع الجوي بالبحيرة وخداع المواطنين

بسم الله الرحمن الرحيم
سيادة الفريق  /  قائد قوات الدفاع الجوي .
تحية إجلال وتقدير وبعد ,,,,,

مقدمة لسيادتكم / مروي سمير عبد العظيم الخولي – المقيمة بمحافظة البحيرة – مدينة ايتاي البارود- ش الجمهورية .
ضـــــد
1- المقدم / سامح عبد الله إمام عبد الرحمن – دفاع جوي – دفعة 23 .
2- المقدم / تامر عبد الله إمام عبد الرحمن – دفاع جوي  .

الموضــــوع

– حيث أن  المشكو ضدهما ومعهم شقيقهم الثالث بالقيام بأعمال المقاولات والبناء والاستثمار العقاري والتي يقـوم بإدارتها المشكو في حقه الأول – بـوكالة شقيقـة الثالث المدعـو / أحمد عبد الله إمام .
والتي بموجبها قام المشكو ضدهما بالبيع لي عن ما هو شقة سكنية الموجودة بالبرج المقام مشاركة بين المشكو ضدهما وشقيقهما الثالث / أحمد عبد الله إمام وبين المدعو / مجدي أحمد الجزار وهذا البرج قائم بمعرفة المشكو في حقهما ومشاركة شقيقهما الثالث الكائن بشار طريق فراولو – منزل الكوبري العلوي – ايتاي البارود – بحيرة .
&- وحيث أنه قد تم إبرام عقد بيع الشقة الخاصة بي في هذا البرج بيني وبين المشكو في حقه الأول علي اعتباره وكيلا لشقيقة الثالث وقيام المشكو فـي حقه الثاني بتحصـيل أقساط بيع هذه الشقة بذلك البرج .
– وقام باستلام مني مبلغ وقدره 135 آلف جنيه مقابل هذه الشقة كما هو موجود  بالعقد المرفق صورة منه والتزامهم باستكمال مرافق الشقة) توصيل المياه والكهرباء والصرف الصحي ) ومدخل البرج  والمصعد الا أنهم قاموا بأخذ ذلك المبلغ مني ولم يقوموا بعمل هذه الالتزامات الواردة عليهم مما يعد ذلك المبلغ الذي أخذوه بدون وجه حق مما يعد ذلك جريمة يعاقب عليها القانون  .
– ولما كان لم يستدل علي المشكو ضدهم في العنوان الموجود لدينا فإنني قمت بإخطارهم وشكواهم أما سيادتكم  حيث قيامـهم باستلام المبلغ مـني ولـم يقوموا بعمل أي شي من الملتزم بها في الشقة المشتراة .
– وحيث أن المشكو ضده الأول هو القائم الفعلي بالاشتراك مع المشكو ضده الثاني بأعمال الاستثمار العقاري بايتاي البارود  وقامة بنفسه بإقامة عدة ابراج سكنية مع الآخرين بمدينة ايتاي البارود بالاشتراك مع شقيهم الثالث ولم يقوموا بما عليهم من أعباء تجاهي وذلك بعد اخذ مني مبلـغ 135000ج ولم يستكمل ما اتفق عليه مما لحق بي من أضـرار جسيمة وأخـذ مبلـغ بدون وجه حق ولا مسوغ قانوني مع تعمد المشكو ضدهم بإخفاء علينا العنوان الحقيقي لديهم وقيامهم إعطاءنا  عنوان مزيف وذلك تأكيدا سوء نية المشكو ضدهم .
– فإنني استصرخكم النجاة والعون من المشكو ضدهم وقيامهم بآخذ المبلغ الموضح سلفاً مني بدون ما يؤدي عليه من أعباء وتحصيل هذه الأموال بدون وجه حق وأنني لم أتمكن من الوصول اليهم في مكان لعدم وجودهم بالعنوان المزيف لدينا ونتقدم بشكواي بعد الله عز وجل الي سيادتكم راجية إنصافنا في الحق .

لــــذلك
– نلتمس من سيادتكم :-
اتخاذ اللازم قانونا نحو المشكو ضدهما وإرجاع الحقوق لاصحابها
مع حفظ حقوقي الأخرى  نحو المشكو ضدهم .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

مقدمة  لسيادتكم

مروى سمير

اضيف بتاريخ: Tuesday, August 21st, 2012 في 09:06

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها