شكاوي المواطنين المصريين

اعادة الكشف الطبي في الكلية الجوية

بسم الله الرحمن الرحيم

….  السيد/ المشير وزير الدفاع

بعد التحيه

انا  الطالب /وسيم مهاب المؤتمن  عبدالله…. رقيم القيد /36905 … التمس  من سيادتكم العدل عدل عمرو بن خطاب
عدل الارض الطاهرة لقد قدمت في الكليه الجويه  وتم  نجاحي في اختبار السمات ثم دخلت  مرحلة الكشف الطبي وتم اجتياز معظم مراحل  الكشف  الطبي  الا في مرحلة النظر لقد نجحت في اختبار الرمد وهذا شئ مهم ثم دخلت علي مرحلة قاع العين مرحه اولي ولقد نجحت فيها ايضا  عندما دخلت  المرحله الثانية قالو  لي غير لائق يوجد شئ في عينك تأتي وتختفي وهذا غير معقول  لانى اجريت كشوفات طبية عند امهرجراحين العيون  وكان بعض  منهم  ضمن التشكيل الطبي بالمجلس  الطبي الجوي سابقا  وقالو  لي لايوجد شئ مثل ما قال لك طبيب المجلس الجوي نهائي  وان قاع عينك من القاع المميز طبي لانه يوجد في ثبات للعين وقوة  اعصاب العين  وهذا مطلوب للطيار.

سيادة المشير/ ارجو ان اجد عند سيادتكم العدل وان اخذ حقى فى اعادة الكشف الطبى الخاص بقاع العين .
سيادة المشير جب ان يترسخ فى اذهان جيلنا ان هناك عدالة خصوصا عندما نسمع من اكثر من جهة ان يد المحصوبية امتدت ايضا الى كلية لايجوز فيها المحسوبيات .
سيادة المشير / ان ثورة 25 يناير بدلت من المفاهيم والاعتقادات وان توافق الفرص حق مشروع لجميع طوائف الشعب المصرى فأرجو ان اجد فرصتى حتى استطيع ان اخدم وطنى الحبيب فى المجال الذى اطوق اليه .

وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام والتقدير .

مقدمة لسيادتكم
الطالب  /وسيم مهاب المؤتمن
رقم القيد/ 36905

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 25th, 2012 في 12:58

كلمات شكاوي المواطنين: ,

ردود to “اعادة الكشف الطبي في الكلية الجوية”

  1. احمد محمد محمود احمد
    28/08/2016 at 12:53

    بسم الله الرحمن الرحيم
    …. السيد/ وزير الدفاع
    بعد التحيه
    انا الطالب / احمد محمد محمود احمد…. رقيم القيد /37631 … التمس من سيادتكم العدل
    عدل الارض الطاهرة لقد قدمت في الكليه الجويه وتم نجاحي في اختبار السمات ثم دخلت مرحلة الكشف الطبي وتم اجتياز معظم مراحل الكشف الطبي الا في مرحلة النظر لقد نجحت في اختبار الرمد وهذا شئ مهم ثم دخلت علي مرحلة قاع العين مرحه اولي ولقد نجحت فيها ايضا عندما دخلت المرحله الثانية قالو لي غير لائق يوجد شئ في عينك تأتي وتختفي وهذا غير معقول لانى اجريت كشوفات طبية عند امهرجراحين العيون وكان بعض منهم ضمن التشكيل الطبي بالمجلس الطبي الجوي سابقا وقالو لي لايوجد شئ مثل ما قال لك طبيب المجلس الجوي نهائي وان قاع عينك من القاع المميز طبي لانه يوجد في ثبات للعين وقوة اعصاب العين وهذا مطلوب للطيار.
    سيادة المشير/ ارجو ان اجد عند سيادتكم العدل وان اخذ حقى فى اعادة الكشف الطبى الخاص بقاع العين .
    سيادة المشير جب ان يترسخ فى اذهان جيلنا ان هناك عدالة خصوصا عندما نسمع من اكثر من جهة ان يد المحصوبية امتدت ايضا الى كلية لايجوز فيها المحسوبيات .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها