شكاوي المواطنين المصريين

تعدي ضابط بالقوات المسلحة على اسرة مواطن بقنا

السيد الفريق أول / عبد الفتـاح السيسى .
القائد العـام للقـوات المسلـحة
وزير الدفاع والإنتـاج الحـربى
تحية طيبة وبعد
نرجو من سيادتكم ان تمنحونا سعة الصدر لعرض تظلمنا هذا…
نحن نثق جيداً فى قواتنا المسلحة وندرك ما تعانيه من جهد لحماية الوطن والمواطنين فى هذه الفترة العصيبة التى يمر بها وطننا الحبيب ولكن هناك مشكلة تؤثر على حياة أربـع أسـر .
فوالدنا لم يدخر جهداً فى خدمة الوطـن فقد شـارك فى حرب أكتوبر وخدم فى قطاع كهرباء مصر لأكثر من 35 عاماحتى أحيل على المعـاش منذعشرة أعوام والكل يشهد له بالنزاهة وحسن الخلق فقد قام بشراء منزل للم شمل الأسرة بمكافئة نهاية الخدمة وأعطى لكل أبنائه طابق كامل فى هذا المنزل بإسـمه بارك الله لنا فيه وخفف عنه مافيه فنحن 4بنات وولدان:
(الأولـى تعمل محاميـه, والثـانية موجهة بالتربية والتعليم ومتزوجتان فى محافظة قنا),
والثالثة ليسانس اداب وتسكن بشبرا والرابع ليسانس آداب وخدم بالقوات المسلحة “ادارة الشئون المعنوية” ويعمل بوزارة الكهرباء والخامس بكالوريوس نظم معلومات ادارية ويعمل بشركة أوليمبك.
والسادسة هى زوجة : “سامح ابو الوفا ابراهيم” وهو ضابط صف بالقوات الجوية (ملازم أول) الذى ساقه القدر إليـنا بعد أن طلق زوجته الاولى أم ابنائه الاربعة فى واقعة تمس الشرف وقام الجيران بطرده من الشارع وباع منزله فأعطاه والدنـا دورليسكن فيه. وزوجه أختنا ليحل مشكلته ويحافظ على أبنائه ليبدأ معنا من جديد . وما كان من الضابط ” سامح ” بعد هذا المعروف الا انه أذاق أبانا كأس المهانة والمذلة بمساعدة الأخت التى عاقت والدها بإهانتها المتكررة له مستغلة نفوذ زوجها متناسيان قوله تعالى: وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا(23)وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنْ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا. “سورة الإسراء”. ففى كل اجازة له يقوم بالتعدى على والدينا هو وأولاده بالسب واثارة المشاكل واستغلال نفوذه وزيه العسكرى فى عمل المحاضر المتكررة فى اقسام الشرطة حتى وصلت حتى الان الى ثلاث قضايا وحاول التعدى على والدنا أكثر من مرة الذى بلغ من العمر عتـياً وهو 70 عاماً, ووالدتنا تخطت الستين عاما , وقام ولديه بالدفاع عنه فقام بعمل قضيه لهم. ونحن بناته نسكن فى قنا ولا نستطيع عمل أى شيء له لأن الضابط سامح يمارس ضغوطه رغبة منه فى امتلاك الشقه ورفض والدى لأنه لم يدفع له أى مقابل . فهل هذا جزاء والدنا الحاج المسن الذى يعانى من جلطات متكررة لذا نرجو من سيادتكم وكلنا امل وثقة فى عدالتكم لحل هذه المشكله حتى لاتتفاقم وتصل الى حد لا يحمد عقباه او نفقد والدينا جراء هذه الضغوط التى يمارسها الضابط سامح لذا نرجو من سيادتكم ان تنظروا لنا بعين الرأفة والرحمة لاننا قد طلبنا منه مرارا وتكراراً أن يترك المنزل بالمعروف لكنه مصمم على الايذاء مستغلاً منصبه العسكرى و اذا قمنا نحن ببيع هذا المنزل فسوف نخسر والدنا لأن هذا المنزل هو حلم حياته فماذا نفعل ؟؟ هل عاد عصر الاستبداد والرضوخ للسلطة , والضعيف المسن لايجد من يحميه ولكن ثقتنا فى الله أولاً ثم فى قواتنا المسلحة تفتح لنا بصيص الأمل فى حماية والدينا من قهر السلطة , وتطهير قواتنا المسلحة من عناصر الفساد .
سدد الله خطاكم فى حل أزمتنا هذه وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام
ابنتيه :
زينب عوض عبد الوهاب عبد اللطيف/ إيمان عوض عبد الوهاب عبد اللطيف
0966900027 / 0966900770

اضيف بتاريخ: Wednesday, May 29th, 2013 في 01:29

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها