شكاوي الموظفين المصريين

معاناة معلمو مدرسة ناصر التجريبية ببني سويف

نتقدم لسيادتكم بشكوى من السيدة ناهد عبد اللة كامل مديرة مدرسة ناصر التجريبية لغات ببنى سويف حيث انها وللاسف

1- تعاملنا نحن مدرسين ومدرسات المدرسة والعاملون بها معاملة سيئة جدا ودائمة الصراخ فى وجهنا بسبب او بدون سبب ناهيك عن احراجنا المستمر امام طلابنا واحيانا فى طابور المدرسة مما يفقدنا هيبتنا امام الطلاب و زملاءنا .
2- التقاعص عن اعطاؤنا حقوقنا المالية وتتمثل فى حوافزنا الشهرية (حوافز التجريبيات) بقولها اننا لانعمل من اجل الحصول على المال. ومع ان ميزانية المدرسة كبيرة وبقارنتنا بالمدارس التجريبية الاخرى مما يدل على حدوث تلاعب باموال المدرسة.
3- ترفض تنفيذ اوامر ادارة التجريبيات باخلاء طرفنا من المدرسة او نقلنا منها وهذا يؤدى الى ضياع حقوقنا فى النقل الى مكان يتناسب مع ظروفنا المعيشية.
4- عدم العدالة فى التعامل حيث انها تميز بعض المدرسين عن غيرهم مما يحسسنا بالظلم والتفرقة ويخلق بيننا المشاكل فى المدرسة.
5- يوجد بالمدرسة مخالفات مالية وقانونية يجب التحقق منها وهى كالتالى
ا-عدم قانونية تعيينها كمديرة حيث على الدرجة التانية (معلم اول) وقانون الكادر 155 لعام 2007 ينص على ان المدير يكون على درجة معلم اول ا.
ب-اهدار اموال المدرسة على بعض المدرسات فى الروضة منهم ابنتها احلام حيث انها قامت بتوظيفهم فى المدرسة تحت مسمى الخدمة العامة وهى تقوم باعطاء كل واحدة منهم 350 جنية مرتب شهرى نظير العمل اربع ايام اسبوعيا وذلك دون الحصول على موافقة الوزارة.
6- تقوم دون استئذان المدرسين الاوائل بالتغيير فى الخطط الدراسية وذلك اثناء العام الدراسى مما يسبب بلبلة وخلل فى الجدول الدراسى
7- تقوم بنفسها بوضح حصص النشاط لكل مدرس دون ان يقوم بالامضاء عليها ومعرفتها ويفاجئ بها فى الجدول .
8- تجبرنا على التحضير الاليكترونى وطباعة هذا التحضير مع ان القانون لا يسمح بطباعة التحضير ولكن الاحتفاظ بة فقط على الفلاشة وهذا يجعلنا نهدر اموالنا على الطباعة
9-تجبرنا على وضع اختبارات فى الفصلين الدراسى الاول والثانى مع العلم ان الوزير قد امر بان الموجهين هم من يقومون بوضع الامتحانات ومع انها لا تستخدم هذة الاختبارات .ولكن لمجرد ارهاقنا فى وضعها.
لذا نرجو من سيادتكم التصرف حيث اننا لا نستطيع ان نعمل ونفيد طلابنا بوجود هذة المديرة التى تهدر هيبتنا وقيمتنا وتعاملنا كالعبيد عندها وتسخرنا لتلبية اوامرنا التى لا تخدم الطالب الذى هو محور اهتمامنا فعملنا فى هذا المناخ السيئ يؤثر على كفاءتة وجودتة ولكم الشكر.

اضيف بتاريخ: Friday, June 21st, 2013 في 18:59

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها