شكاوي المواطنين المصريين

إستغاثة لتسوية مديونية أموال عامة لمصنع بالمحلة

تحية طيبة وبعد ،،،
مقدمة لسيادتكم / خالد السيد عبد الرحيم صلاح
بصفته الممثل القانونى للشركة المصرية التجارية و مصنع مرايات المحلة .
الموضوع
فى البداية احب اشكر سيادتكم للجهود التى تبذلونها تجاه تذليل الصعاب لرجال الاعمال المتعثرين . وشكر خاص لسيادتكم تجاه الاهتمام بملف شركتى بالبنك الاهلى المصرى ومحاولة من سياتكم لايجاد حل لهذه المشكله التى تواجهنى وتواجه مصنعى وشركتى .
اما بخصوص رد سيادتكم المؤرخ 9/6/2013م على استغاثتى تجاه تسوية المديونية مع البنك الاهلى المصرى ، وكذا تذليل الصعاب ، واعادة النظر فى الاجراءات القانونية تجاه ذلك .
نحب نوجه عناية سيادتك الى انه بخصوص التسوية والتى تم الموافقة عليها فى ديسمبر عام 2011م والتى لم تنفذ ، وذلك نظرا لظروف طارئة خارجه عن ارادتى وهى مرض و وفاة شقيقى / ابراهيم السيد عبد الرحيم صلاح ، وكذا وفاة شقيقى الاكبر من قبله ، وكذا تواجدى خارج البلاد منذ اكثر من سبع سنوات ولم استطيع العوده للبلاد نظرا لوجود قرار ترقب الوصول بخصوص الجنايا رقم 301/2005 أموال عامة عليا والخاصة بالبنك الاهلى المصرى فرع العروبة ، والتى نسب الى بها مبالغ وردت بمحضر الجلسة المؤرخ فى 11/1/2010 ، ومازالت متداولة وبيانهم كما يلى:-
1- مبلغ 2247678.00جنيه مصرى
2- مبلغ 1056916.25 دولار امريكى
3- مبلغ التسهيلات الائتمانية وقدرها 13.000.000 جنية فقط وقدرة ( ثلاثة عشر مليون جنية مصرى لاغير ) طبقا لموافقة البنك الاهلى المصرى المؤرخه فى ديسمبر 2011م .
وحيث اننى لا استطيع القدوم الى البلاد لاتمام التسوية التى تم الموافقه عليها بسبب هذا القرار .
وحيث اننى الوحيد المسئول عن الشركتين بعد وفاة اشقائى .
فاننى على استعداد لانهاء هذه المديونية وتسويتها ، عند عودتى الى البلاد واتئناف اعمالى الموقوفه والمضرورة ببعدنى عنها وعدم وجود من يقوم بتشغيل المصنع والشركة .
والسؤال لسيادتك كيف لى اتمام التسوية محل مشكلتى شركتى وانا معصوم اليدين بهذا القرار المتعنت والذى يمنعنى من القدوم لبلدى ومباشرة اعمالى ؟
فانا التمس من سياتكم ايجاد حل لهذه المشكله حتى استطيع انهاء التسوية ، وكذا مبلغ القضيه .
كما اننى على استعداد تام لاتمام عرضى هذا :-
1- سداد مبلغ 5.000.000 جنية مصرى فقط وقدرة ( خمسة مليون جنية مصرى لاغير ) كمقدم المديونية الناتجه عن موضوع القضية رقم 301/2005 اموال عامه .
2- سداد باقى المبلغ كما هو مذكور بامر الاحالة على سنتين من تاريخ التوقيع على عقد الاتفاق .
3- سداد المديونية المتحصلة من التسهيلات الائتمانية وقدرها 13.000.000 جنية فقط وقدرة ( ثلاثة عشر مليون جنية مصرى لاغير ) طبقا لموافقة سيادتكم على سبع سنوات ، على ان يكون سداد اول دفعه بعد سنتين من تاريخ التوقيع على عقد الاتفاق بدون دفعه مقدمه .
4- التصالح والتنازل على القضية رقم 301/2005 اموال عامه ورفع ترقب الوصول و المنع من السفر لاتمكن من الحضور للبلاد ومباشرة اعمالى لاستطيع اتما هذا الالتزام دون اخلال 0
5- مع استمرار قرار التحفظ على الاموال والعقارات الصادره ضدى وذلك لحين سداد الجدولة موضوع القضية و لحين سداد باقى أقساط القضية .
لـــذلك
التمس من سيادتكم التكرم بمراجعة ملفى مرة اخرى لانهاء اجراءات التسوية و الجدولة والغاء قرار المنع من السفر وترقب الوصول حتى اتمكن من اتمام التسوية ، واعادة تشغيل المصنع الذى يضم اكثر من 1000 عامل وموظف تم تسريحهم وقفل بيوتهم لعدم وجود من يدير المصنع ، مما عرضه للسرقة والنهب واضر به .
والامر متروك لسيادتكم وما ترونه لصالح البلاد .

وتفضلو بقبول وافر الشكر والاحترام
01143733330 – 01122114448

اضيف بتاريخ: Monday, July 22nd, 2013 في 22:32

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها