شكاوي المياه

إنقطاع المياه بشارع سمير فتحي كفر طهرمس فيصل

– معالي السيد وزير الإسكان
تحيه طيبه وبعد،،،

– يرجي من سيادتكم التكرم بحل مشكله إنقطاع المياه المستمره بشارع سمير فتحي بكفر طهرمس بفيصل محافظة الجيزة منذ أكثر من 6 أشهر وذلك وبمحاوله الاتصال بشكاوي المياه بالرقم الساخن مرارا وتكرارا لا نجد رد ولا حل .

– معالي السيد الوزير كيف لنا العيش بدون مياه بكل هذه المده مع العلم بأن تلك المشكله تلقي بظلالها علينا من حالات تعنيه شديده للاطفال والكبار علي حد سواء ، ولدرجه حدوث حاله وفاه ولا نجد ما نغسل به الفقيد الا بشراء كميات زجاجات مياه معدنيه لحل تلك المشكله .

– كما اننا قدمنا شكوي لإداره التوزيع بشارع فاطمه رشدي برقم 860 بتاريخ 18/7/2013 . ولا مجيب لصرختنا ومعاناتنا .

أرجوا الاهتمام بتلك المشكله فليس من المعقول العيش بهذه الطريقه بدون مياه مع العلم بأن المياه كانت من قبل تعمل بكفاء عاليه فلما تقل كميه المياه ومن السبب نرجوا الحل العاجل سيادتكم .

وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام،،،

اضيف بتاريخ: Monday, August 5th, 2013 في 01:14

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

ردود to “إنقطاع المياه بشارع سمير فتحي كفر طهرمس فيصل”

  1. Adel mohamed
    22/06/2014 at 20:12

    وهناك شكوى اخرى اسف

    معالي السيد وزير الإسكان
    تحيه طيبه وبعد،،،

    – يرجي من سيادتكم التكرم بحل مشكله انفجار مواسير الصرف الصحى والمجارى المستمره ب 3 شارع الرياض – متفرع من شارع الهدى بكفر طهرمس بفيصل محافظة الجيزة بطرق عشوائية ومتكررة وغامضة

    – معالي السيد الوزير كيف لنا العيش وسط هذا التلوث البيئى بكل هذه المده مع العلم بأن تلك المشكله تلقي بظلالها علينا من حالات تعنيه شديده للاطفال والكبار علي حد سواء ، ولدرجه حدوث حاله وفاه .

    – كما اننا قدمنا شكوي لإداره التوزيع بتاريخ 18/7/2013 . ولا مجيب لصرختنا ومعاناتنا .

    أرجوا الاهتمام بتلك المشكله فليس من المعقول العيش بهذه الطريقه

    وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام،،،

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها