شكاوي المواطنين المصريين

أهالى و سكان منطقة شجرة مريم – المطرية

نستغيث بالمجلس الاعلى للقوات المسلحة للوصول الى الامن و الامان الذى نبغيه فى بلدنا حيث اننا اهالى و سكان منطقة شجرة مريم و الشهيرة بالمزار السياحى للعذراء ( مريم ) …
حيث اقام سكان الشقة رقم 1 بالدور الارضى للبلوك 8 ببعض المشروعات المقلقة لراحة جميع السكان المنطقة و الملوثة للبيئة و بها تعدى صارخ على ممتلكات و اراضى الدولة و خاصة وزارة الاوقاف التى تتبعها هذة المساكن ..
و تتمثل هذة التعديات فى الآتى :
1 – إستغلال و استعمال قطعة الارض التى امام شقته و عمل حظيرة لتربية الاغنام و الخراف و الطيور و هذا يضر بصحة السكان لما ينتج عنه من روائح و مخلفات و يعمل ذلك على تفشى الامراض .
2 – نظرا لإستغلال ظروف البلاد من فوضى و بلطجة و تعدى على اراضى الدولة فقد اقام امام مدخل بلوك 8 صالة بلياردو و هى عبارة عن 6 اعمدة حديد و بإرتفاع يتعدى الدور الثانى و قام بتسقيفها بحديد علية مظلة كبيرة من الصاج , مما نتج عنه الآتى :
أ – عدم أستطاعة وصول اى سيارات اسعاف او مطافى لإغاثة السكان فى حالة حدوث حادث .
ب – عدم راحة السكان فى النوم نظرا لسهر الشباب حتى الصباح و بذلك تتكون بؤر لتوزيع و تعاطى المخدرات .
ج – يقيم ايضا مقهى بالبلوك 10 بمساكن شجرة مريم و بنفس الازعاج و المخلفات والتلوث البيئى المتمثل فى رائحة الشيشة و الدخان و مخاطر أنابيب الغاز و تعدى أيضا على الارض امام الشقة لتوسيع القهوة , مع ملاحظة ان مرافق هذة المشروعات من مياه و كهرباء مسروقة من الدولة ……..
(ملحوظة) :
لا يجرؤ احد على مراجعة هذا الساكن على اى من هذة المخالفات نظرا لإستعماله اساليب البلطجة فى التعامل
و نحن نعلم أن المجلس الاعلى للقوات المسلحة هو الحصن الحامى لهذا الشعب و هو الجهة الوحيدة القادرة على التصدى لأى اعمال بلطجة و تعدى على اى مواطن شريف ….
تاريخ اليوم : 5/3/2011 الموافق يوم الثلاثاء
, وفقكم الله لخير و أمان هذ الوطن . مــــــصـر

زين عبد اللطيف على ,

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, May 3rd, 2011 في 21:24

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها