شكاوي البيئة

ضرر من قهوة بلدي بصقر قريش شيراتون المطار

السادة / المحترمون

تحية طيبة وبعد
فوجئ السادة سكان العقارات رقم (122 ؛ 120 ؛ 119,121) بمنطقة صقر قريش – النزهة – شيراتون المطار بافتتاح (قهوة بلدي-شعبي) اسفل العقار رقم (122) بالمحل رقم (4) باسم السيد / احمد الداخلي وهذة القهوة :
1- تعمل بدون ترخيص من الحي
2- القهوة تعمل (24 ساعة) علي مدار اليوم / الشهر
3- تنبعث مهنا كافة انواع الادخنة
4- تتصاعد منها الاصوات ليلا ونهارا ومع كل كبيرة وصغيرة من الجالسين بالقهوة وكذلك لعب الطاولة والدومنو وخاصة في ساعات الفجر وما يصاحب ذلك من اصوات .

وانا ارعي والدتي المسنة (75 عام) بعد وفاة والدي منذ مايزيد علي (15 عاما) وتعاني والدتي من مرض السرطان الامر الذي ادي الي قيامنا بعملية جراحية لها في (30/03/2012) واستئصال احد الاعضاء مع قلة المناعة لديها .

وليس لوالدتي مكان اخر تعيش فيه او تنتقل اليه او احد يكفلها ويرعاها غيري.

والمشكلة الرئيسية في الضوضاء وكذلك الادخنة المنبعثة علي مدار اليوم وما يترتب علية من اثار (ضوضاء وادخنة مختلفة الرائحة) .

وقد حصلنا من الحي علي امر اغلاق لعدم وجود ترخيص لها ؛ الا انه عند تنفيذ امر الاغلاق يقوم صاحب القهوة بفض الشمع الاحمر بعد (5 دقائق) من الاغلاق مع تهديد كافة السكان .

وكل ما نرجوة من سيادتكم التكرم بتفعيل امر الاغلاق وحماية والدتي من خطورة تلك الادخنة والروائح

شاكرين لسيادتكم حسن تقديركم وتفهمكم للظروف الحرجة التي تمر بها والدتي .

مهندس/ حسن امام حافظ امام
محمول رقم/ 01226250909
منزل رقم/ 22685113

اضيف بتاريخ: Sunday, September 1st, 2013 في 03:18

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها