شكاوي المواطنين المصريين

اصحاب اراضى الاسكان العائلى بمدينة 15 مايو

السيد الفاضل/ رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة
بعد تقديم وافر التحية والاحترام
مقدمة لسيادتكم/ اصحاب اراضى مشروع الاسكان العائلى (القرعة الرابعة ) بمدينة 15 مايو.
نعرض على سيادتكم شكوانا الاتية
قام جهاز مدينة 15 مايو بتسليمنا قطع اراضى المشروع وعددها 508 قطعة اعتبارا من شهر فبراير وحتى نهاية شهر مارس الماضى وبعد ذلك قمنا بعمل اجراءات رخصة المبانى حسب ماهو مقرر واتباعا لترتيب الادوار لاستخراج الرخصة. وحدث الاتى
كل من تقدم لاستخراج الرخصة حتى تاريخ 19/4/2011 وهو تاريخ نقل محافظة حلوان الى محافظة القاهرة استخرجت له الرخصة على محافظة حلوان وقام جهاز مدينة 15 مايو المكلف بعمل التراخيص بعمل التكلفة الكلية للقطعة قدرها 268,888,50 وهذا المبلغ هو الذى يسدد عنه رسوم الرخصة وكذا رسوم التامينات ونحن كل من تجاوز تاريخ 19/4/2011 وهو تاريخ نقل محافظة حلوان الى القاهرة فوجئنا بان حدد لنا الجهاز التكلفة الكلية للقطعة قدرها 436,038 ربعمائة وستة وثلاثون الف وثمانية وثلاثون جنيها او مايقرب من ضعف تكلفة ماهو كان بمحافظة حلوان قبل النقل مما يسبب فى رفع رسوم الرخصة ورسوم التامينات الى الضعف وبسؤال السيد رئيس الجهاز افاد بان رسوم محافظة القاهرة ضعف رسوم محافظة حلوان قبل النقل فلا يجوز ان نتحمل هذه الاعباء المالية التى تضاعفت بسبب نقل المحافظة وما لنا من ذنب مع العلم بان السيد رئيس الوزراء اعلن عند نقل المحافظات اللا يضار احد بسبب هذا النقل كما اعلن السيد رئيس الوزراء بجريدة الاهرام يوم 6/5/2011 عن تيسيرات للمتعاملين مع المجتمعات العمرانية الجديدة فهل من المعقول ان ندفع ضعف ما يدفع مثيلى فى نفس المكان ونفس المكان ونفس المساحة لاستخراج الرخصة لذا نرجوا التكرم بعرض شكوانا على الساده المسئولين من السيد رئيس الوزراء او السيد رئيس الاسكان والتعمير مشاركة من سيادتكم فى حل مشكلاتنا اسوة بزملائنا ورفع ما وقع علينا من اعباء مالية بسبب نقل المحافظة وماليس لنا به ذنب حتى نمكن من استخراج الرخصة.
امضاء
اكثر من ربعمائة توقيع من اصحاب اراضى مشروع الاسكان العائلى القرعة الرابعة مدينة 15 مايو
….عبدالرحمن جويدة , سيد زكى …

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: حلوان

اضيف بتاريخ: Tuesday, May 10th, 2011 في 12:28

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

2 رد to “اصحاب اراضى الاسكان العائلى بمدينة 15 مايو”

  1. سمير صالح جاسر
    20/06/2011 at 19:43

    نالمل موافقة معالي وزير الوزاري بان يكن الوضع كما هو علية قبل نقل محافظة حلوان نظرا لظروف الناس التى لا يعلمها الا الله .

  2. القائد ايبك
    28/05/2011 at 18:34

    السيد معالى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة
    السيد معالى رئيس مجلس الوزراء
    السيد / معالى وزير التعليم العالى ….
    من طلبة المستوى الثانى الفصل الدراسى الثانى – كلية التجارة – جامعة عين شمس – التعليم المفتوح – نظام الخمس سنوات – 2011 :
    صرخة واستغاثة …. الى كل من يريد انصاف ومساعدة الضعفاء : استغيث بكم لانى لا اعرف كيفية الدخول على الفيس بوك او على المواقع المهمة ذات الصلة بالموضوع مع رجاء نقل صرختنا على جميع المواقع الخاصة بالمسئولين او شباب الثورة او الى جميع الشرفاء فى مصرنا الحبيبة .. ارجوكم قبل ان يضيع الوقت الصرخة هى : الحقونا واغيثونا وانقذونا من يد السيد الدكتور / مجدى البحيرى استاذ مادة المحاسبة فى قطاع النقل البحرى والجوى المقررة على المستوى الثانى الفصل الدراسى الثانى بالتعليم المفتوح نظام الخمس سنوات كلية التجارة – جامعة عين شمس 2011 – حيث توعدنا سيادته بالرسوب فى مادته مادمنا غير مسجلين فى المجموعات الخاصة التى يدرس فيها سيادته وانه يسجل اسماء من معه ايصال المجموعة ويقول ان هؤلاء هم من سينجحون هذا التيرم والباقى ينسى النجاح هذا التيرم وكل تيرم كما ان سيادبه يرفض بشدة تصل الى حد الاحراج والطرد كل من يحاول الاستفسار عن اى نقطة فى المحاضرة تكون غير مفهومة طالما ان السائل غير مقيد فى مجموعات سيادته .. نرجوكم اغيثونا قبل الامتحانات وينفذ الدكتور مجدى البحيرى تهديده .. نرجوكم ارفعوا عنا هذه المظلمة بكل الطرق الى كل من يستطيع ان يغيثنا وينقذنا .. نرجوكم .. نتوسل اليكم . . مستقبلنا بين ايدى كل من قرأ هذه الاستغاثة .. ( يمكن التحقق بطريق غير مباشر بين الطلبة لتأكيد موضوع الشكوى .. وسوف نبحث عن وسيلة توصلنا الى المجلس الاعلى للجامعات .. او للسيد وزير التعليم العالى .. ولكن لضيق الوقت نرجوكم رفع استغاثتنا خوفاً من أن تداهمنا الامتحانات قبل ان يصل صوتنا الى المسئولين .. ارجوكم خذوا هذا الموضوع مأخذ الجد للأهمية القصوى . . وفق الله كل من قرأ استغاثتنا وساهم فى رفع الظلم عن طلبة ضعفاء امام دكتور متجبر ..

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها