شكاوي البيئة

الصرف الصحي في قرية المشارقة التابعة للمنصورية

السيد/ محافظ الجيزة
تحية طيبة وبعد؛

مقدمه لسيادتكم/ أ. سامح رضا علي فرج – مترجم
هاتف محمول/ 0113538715

نحيط سيادتكم علمًا بأنه تم عمل مواسير الصرف الصحي في قرية المشارقة التابعة لقرية المنصورية محافظة 6 أكتوبر سابقًا (الجيزة حاليًا) منذ ثلاث سنوات. وتم نزع ملكية الأرض التي ستقام عليها محطة الرفع وتم صرف الشيك ثمن هذه المساحة. ومنذ ذلك التاريخ يماطلنا المسئولون فيما يتعلق بإنشاء محطة الرفع وإتمام مشروع الصرف الصحي بالقرية رغم انتهاء المشروع في قرية المنصورية التابعين لها فضلاً عن القرى المجاورة.

لذا نرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم حيث إن مياه المجاري تملأ الشوارع وقد أصاب البعوض والناموس أطفالنا بالملاريا والأمراض المعدية. وإننا نلاحظ أن هناك إهمال واضح من جانب الوحدة المحلية بالمنصورية في تنفيذ هذا المشروع وإتمامه علمًا بأن المواسير ربما أصيبت بالتلف بسبب طول المدة. كما أننا نلاحظ وجود تواطؤ مع صاحب قطعة الأرض التي ستقام عليها محطة الرفع لسبب لا نعرفه.

ولسيادتكم جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Tuesday, May 10th, 2011 في 12:37

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها