شكاوي المواطنين المصريين

التعدى على أرض ملك الجمعية التعاوينية

السيد الفاضل / اللواء وزير الداخلية
تحية طيبة لسيادتكم … وبعـد
رجاء الإحاطة بأن مجموعة من البلطجية قاموا الساعة 11.30 مساء يوم 30/4/2011 بالتعدى على الآرض المملوكة للجمعية التعاونية لبناء المساكن للعاملين بجهاز حماية أملاك الدولة بالأسكندرية والمسجلة بموجب المشهر رقم 636 لسنة 2006 والكائنة بمنطقة العجمى هانوفيل قبلى طريق اسكندرية مطروح أمام الوحدة الصحية والمسورة من كل الجهات بموجب ترخيص بناء رقم 326 لسنة 2000 حى العامرية والصادر لها شهادة صلاحية موقع رقم 202 لسنة 2010 حى العجمى ومعين عليها الحارس / أحمد السيد فتوح ومساحتها 1649.5 متراً .
وقد قامت الجمعية ببيع تلك الأرض بموجب جلسة مزاد علنى مؤرخة 3/3/2010 إلا ان موعد التسليم كان محدداً له يوم الأحد 1/5/2011 وقد سبق الإعلان عن جلسة المزاد بجريدة الجمهورية فى 18/2/2010 ، 25/2/2010 وجريدة برج التعاون إلى ان تم المزاد فى 3/3/2010 .
وقد قام مجموعة من البلطجية بدخول الأرض بعد أن روعوا الحارس وهددوه بالأسلحة البيضاء واستولوا على جزء من الأرض ليشرعوا فى البناء عليها فقام الحارس بتحرير محضر الشرطة رقم 3736 أحوال بقسم شرطة الدخيلة مستغلين بذلك رهبة الليل ويوم الأجازة والإنفلات الأمنى وذلك حتى يرغموا الجمعية على دفع اتاوات لهم وإما يعطلوا تسليم الأرض للمشترى والبناء على الأرض حيث وضعوا التشوينات وشرعوا فى البناء وما زالوا بالأرض بأسلحتهم مهددين ومروعين أعضاء الجمعية رغم أن أموال الجمعيات أموال عامة إلا أن ذلك لم يردعهم لاسيما وأن المحاضر التى تم تحريرها لم يتخذ شىء بشأنها نظراً للعطلة الرسمية وحتى تاريخه .
وقد قام مجلس إدارة الجمعية بالإستغاثة بالقوات المسلحة عن طريق التليفونات المعلنة للإستغاثة فى حالات البلطجة والتعدى كما تقدموا بشكوى للسيد الفاضل رئيس نيابة الأسكندرية العسكرية بتاريخ 2/5/2011 تم إحالتها إلى فرع إعداد الدولة للحرب بقيادة م.ش.ع. لاتخاذ اللازم . إلا أن التعدى والسلب والترويع ما زال قائم مما يهدد الأملاك والأموال الخاصة بالجمعية وأعضائها .

يستغيث أعضاء الجمعية ـ موظفين وموظفات وأسرهم ـ بسيادتكم لحمايتهم من البلطجية والتعدى
والأمر بما ترونه سيادتكم من اجراءات سريعة حماية للأعضاء وأموالهم وأمنهم من سلبها بالكامل .

وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الإحترام والتحية
علماً بأننا قد تقدمنا بذات الشكوى لكل من :
1) السيد المشير / رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة
2) السيد الأستاذ الدكتور / رئيس مجلس الوزراء برقم ـ CAS-23731-JQJ7WA ـ
3) السيد الأستاذ الدكتور محاظ الأسكندرية
4) السيد اللواء مدير أمن الأسكندرية
كما نما إلى علمنا أن قيادة المنطقة الشمالية العسكرية قد قامت بمخاطبة السيد اللواء مدير أمن الأسكندرية لاتخاذ اللزم حيال هذا التعدى والبلطجة وذلك برقم 1037 فى 6/5/2011

مقدمه لسيادتكم
أعضاء الجمعية
عنهم مدحت بشرى فرج
عضو من أعضاء الجمعية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Wednesday, May 11th, 2011 في 09:49

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها