شكاوي المواطنين المصريين

احتجاز مواطن في شرطة بني عبيد الدقهلية ظلما

…….. شكوي ……..
سيادة اللواء معالي وزير الداخلية.
سيادة اللواء مدير امن الدقهلية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بشكواي اليك لرفع الظلم عني اعزك الله واعز كل مصري تعرض لظلم وفقدان الكرامة لما نلاحظه من حرص وزارة الداخلية وحرص سعادة وزير الداخلية شخصيا علي أمن وكرامة المواطن…
أخذتني سيارة شرطة من بيتي ووسط اولادي وذالك في الثالثة ليلا وذهب بي الي مركز شرطة بني عبيد(محافظة الدقهلية) التابع لها دون ان اعرف السبب وبعد وصولي الي مركز الشرطة اخبروني بأن هناك حكم قضائي ضدي صدر غيابيا بشهر حبس و200 جنيه غرامة.فأخبرتهم انه لم يأتي الي أي انزار او اختار بذالك كي اتكمن من استخدام حقي القانوني في الدفاع عني نفسي.فقال لي امين الشرطة انه قد انتهي عصر الانزارات وتلك هي الاوامر وسألته لماذا اخذوني في ليلة أجازة عيد نصر اكتوبر المجيد وهو يوم اجازة.قال لي عندنا تعليمات عليا ان نفعل ما نشاء في أي مواطن.
وفي يوم الاثنين الموافق 7-10-2013م قام امين الشرطة شريف مع عساكر أخذوني انا واخرين بعمل معارضة في محكمة دكرنس وقد اخبرتهم انني أعاني من الام الحصوة علي الحالب و هذا ما جعل احد امناء الشرطة يتعاطف معي لانه مر بنفس الالم ولكن الأمين شريف قال له سيبك منه خليه يموت هو لو مات البلد هتخسر ايه….!!!
وعندما انتهيت من عمل المعارضة طلبت من الأمين شريف اخلاء سبيلي او عرضي علي المستشفي من شدة الالم فرفض وقال لي حتي الحمام لن تذهب اليه وقال لي شوف نفسك عشان تخلص من الربطة .فأقسمت له انني لا احمل أي اموال معي. وعنئذ قال لي مجددا مفيش حمام نهائيا فصرخت صرخة الالم حرام عليك انا بموت ومش قادر ولو مش من حقي دخول الحمام اعرضني علي وكيل النيابة كي اشكي له حالي. فعندما لاحظ إصراري علي دخول لوكيل النيابة أخذني الي غرفة يوجد بها زملائه من امناء الشرطة واشار الي وقال لهم انا عاوز اعمل فيه بلاغ هروب واعتداء علي.
فقطعته في الكلام وقلت له حرام عليك ازاي اهرب وانا عملت معارضة اولي حالا ومنتظر ان تفرج عني كي اذهب المستشفي وازي هعتدي عليك وانا مكبل اليدين واشهد الله انني لم افكر الاعتداء عليه بلفظ او بفعل وكل طلبي هو دخول الحمام من شدة الم الحصوة واحساس القئ. فاقسم لي ان سوف يحبسني بأمر وكيل النيابة او بغير امر.
فعلا وبعد ان تأكد لوكيل النيابة من صحة اقوالي وافتراء الامين شريف عليه… أمر باخلاء سبيلي. فأخذني الامين شريف باوسخ الالفاظ وسب لأمي امام المواطنين في المحكمة ويتوعدني بالحبس حتي لو لم يأمر وكيل النيابة. واجبرني علي توقيع علي ورقه لم يعطني الفرصة لقراتها وقال لي انها محضر صلح كتبه زميل له.
وفعلا اخذني الي قسم الشرطة الساعة الثانية ظهرا …قام العسكري بمحاولة فك الكلبش ولكن الامين شريف رفض وطلب من زملائه ان يحبسوني في الزنزانة مره اخري . واخذهم في حوار جانبي لا ادري ماذا قال لهم ثم اتجه ناحيتي وقال لي ادخل السجن واعمل حسابك مش هتخرج منه الا علي المقابر.
ولكن الرحمة أتت من عند الله فاتي اخي في الليل الي السيد المحترم مثال للشرف والضابط المصري الشريف سعادة العميد مامور مركز بني عبيد (دقهلية) وامرهم بأطلاق سراحي في الحال بعد ان تكشف لسعاده الحقيقة كامله وظهر الحق.
*ارجوا من سعادتكم التحقيق في سب لامي واهانه ومحاولة تلفيق تهم كانت كفيله بضياع مستقبلي ومستقبل اسرتي واولادي
*ارجوا التحقيق في عدم ارسال أي اخطار او انزار في القضية التي حكم فيها غيابيا.
*ارجوا التحقيق في رفض وتعنت الامين شريف عن عرضي علي طبيب في المستشفي لرفع الالم عني.
*ارجوا التحقيق في صيغة الورقة التي اجبرني الامين وزملائه بالتوقيع عليها دون الاطلاع علي ما بها.
مقدمه
الاسم : سمير فهيم بدوي المنسي
الرقم القومي : 27911241202156
موبايل : 01094737085

اضيف بتاريخ: Wednesday, October 9th, 2013 في 11:03

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها