شكاوي التعليم

حقوق معلمي مدارس الراهبات الفرنسيسكانيات

بسم الله الرحمن الرحيم
الى كل من يدافع عن الحق ويحجب الظلم
تحية طيبة … وبعد ،،،
ارسالت خطابى هذا بدون ان اوجهه الى شخص بعينه لانى ارسالته الى اكثر من جهه ارى فيه ضئ الامل الى النور الى الحق لمن يسلب منه الحق حيث اننا نعانى كثيرا وتعبت من كثرة السكوت على هذ الظالم البين .
اعرض على حضراتك الاتى :-
نحن اسرة ( اسف ليس من حقي قول اسرة بال اقول مدرسين مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات اسف لا نستحق ان يقال علينا مدرسين ) دعنا من هذا واجعالنى اعرض عليكم الاتى . نرى من الظلم ان يكون هناك اخطاء فى حساب مرتبات ما يطلق عليه مدرسين بالمدرسة والمفتيشين الماليين بالادارة لا يرون ذلك او انهم يرون ولا ينطقون او يرون ويشربون الشاى لا اعلم ماذا اقول ولكنى اعرض عليكم ما نحن فيه من ظلم .
1- قرار الوزير بصرف علاوة 50 % كادر مرحلة اولى للمدرسين فتم صرفها لنا هذا كلام جميل فى كل المصالح وفى اى مكان يتم زياده الكادر مع زيادة الاساسي ولكن عندنا قرر المديرين ايقاف ذلك بمعنى ( بداية الصرف كان الاساسي مثلا 100 يكون الكدر 50 جنية . بعد مرور الزمن يكون الاساسي 500 جنية ومازال الكادر 50 لا يتغيير رغم انه فى اي مصلحة يصبح المفروض 250 جنية ) السؤال اين تفتيش المالى والادارى هل ياتى لشرب الشاى والسهارى فقط او ماذا يفعل تركت الامر بيديكم كذلك وضعو حد اقصى لهذا الكادر 375 لا يزيد عن ذلك ايضا اين المالى والادارى .
2- نريد ان تنظرو حضراتكم لقيمة الحافز الكبيرة التى نتقاضها نحن نتقاضا مبلغ 12 جنية شهريا حافز لنا لا يصلح لهذا المبلغ لشراء امبوبة غاز لا يساوى هذا المبلغ ثمن فرخة وغيرها من الامثال .
3- المكافاة الخاصة بالامتحانات مهمى مرة العمر ومهمى طالت مده الخدمة لاتزيد المكافأة عن 2300 جنية سنويا ما نتقاضاه سنويا فى بعض المصالح يكون اقل من مرتب شهر اين المساوة الاجتماعية .
الطالبان :-
حاش لله ان يكون لنا طالبات ولكن انها مظالم لسيادتكم وحضرتك انظر له بعين الرحمة فقط لا غير .
1- الحافظ النظر فيه 12 جنية هل يحق لمدرس ان يتقاضى 12 جنية حافز شهرى حضرتك تكالم فى هذا .
2- ان يكون هناك قرار واضح ب 50% الكادر بتدراجها مع الاساسي ويتم صرفها ام من ارباح المدارس او تحمل على التلاميذ .
3- فتح المكافاة لا يصح ان تكون المكافاة مهما طالت مده الخدمة 2300 هو الحد الاقصى لها وغيرنا فى الحكومة يصل الى اكثر من الضعف وشكر لحسن استماعكم لنا .
تركت بين يديكم ويد الله هذه الشكوى طالبا من الله ومنكم النظر فيما نقول
ولكم جزيل الشكر
مقدمة لسيادتكم
ابنائكم الكرام

اضيف بتاريخ: Thursday, December 19th, 2013 في 20:57

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها