شكاوي الموظفين المصريين

فصلي ظلما من مصنع 18 الحربي بالقليوبية

بسم الله الرحمن الرحيم
أتقدم أنا : أحمد عبده يوسف عبده الشيمى.
أتقدم لسيادتكم بشكوى.
أنى كنت أعمل بمصنع 18الحربى قطاع(محطة مياه(90))رقم الكرت الخاص بى (8018) لسنة (2008/12/31)
وتم فصلى من العمل بسبب تخطى المدة المحددة للغياب وهى (خمسة عشرة )يومامع العلم أن تاريخ فصلى هو (2009/1/6)مع العلم أنى لم أتخطى هذه المدةوهذا مثبوت فى دفاتر المصنع.
وهذا بسبب حادث ومعى ما يثبت صحة كلامى هذامن(أشعة&تقارير طبية)مثبتة بمستشفى مدينة السلام.
وقمت بالتوجه ألى المختص بالجهة التى كنت أعمل لديها وقمت بتقديم الا سباب أليه من (أشعة&تقارير طبية)مستخرجة من مستشفى السلام…..
ولكنه لم يستجيب ألى فى طلبى بخصوص رجوعى ألى العمل بالمصنع رغم تقديم الاسباب أليه,وأريد أن أعلم سيادتكم أن والدتى مدام:-نورا المحمدى محمد الشربينى.وكانت تعمل مدير عام بالقطاع المالى والا قتصادى أدارةالتكاليف بمصنع18الحربى بتقديم الاسباب أليه بعد أصابتى مباشرة.
وقد قام المختص بالجهة بأعلامها أنى أعمل بأجر يومى وليس لى أى أجازات أوتأمين صحى.
وقدقبلت والدتى (السيد اللواء:-شاهين نائب الوزير)بمعهد الانتاج الحربى بمدينة السلام أثناء زيارته المعهد وطلب من والدتى بعض البيانات التى تثبت أنى أعمل بالمصنع وهى….
1/رقم الحاسب الخاص بى.
2/تاريخ دخولى وخروجى بالمصنع.
وهذا قمت بأحضاره من المختص,وعند قيامى أنا ووالدتى بالتوجه ألى الوزارة قام أفراد الامن بمنعى من الدخول ألى سيادتكم وعند سؤال والدتى عن السبب قاموا بأخبارهاأن هذا الشأن يخص الشركةفقط.
ومنذهذا الحين لم أحصل على أى وظيفة وأقيم مع أبى وأمى بمساكن الشركة وعنوانى هو ….(المدينة السكنية بمصنع الشركة بلوك(2)شقة(30).
وأبى كان يعمل بالمصنع ملاحظ بحملة-18-
وأنا أرجومن سيادتكم برجوعى ألى العمل كأحد أبناء العاملين………
وأرجو من سيادتكم الاهتمام بهذا الامر وشكراّ جزيلآ.
-والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته-
أحمدعبده يوسف عبده الشيمى.

اضيف بتاريخ: Saturday, November 23rd, 2013 في 10:25

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها