شكاوي المواطنين المصريين

الاستيلاء على ارضي ببرج العرب الاسكندرية

الموضوع باختصار :
انا مهندس بترول واستلمت أرض في منطقة بنجر السكر قرية 16 -برج العرب اسكندرية في مشروع ( .. ) القومي لشباب الخريجين وذلك منذ عشرون عاما وكنا انا ومن معي قدمنا علي ارض 200 م لإقامة مشروع إنتاج حيواني وبعد عشرة سنين وافقوا عليه البهوات السابقين وطلبوا حاجات نفذناها ودفعنا القيمة ومضينا كراسة الشروط بعد التصديق على الموافقة ولم يبقى إلا الاستلام …ثم إتركن الموضوع حتى عام 2006 قالوا عاوزين دراسة جدوى لكل مشروع وقدمناه . وانتظر التسليم ……. وجاء الفرج !! تعالى استلم الأرض يا فلان ويا علان ! ] ويوم الاستلام كان يوم جميل زي وش اللي سلمونا
كان يوم 10/2/2001 – كان يوم خميس – كان يوم انفلات أمني ما حصلش – كل الهيئات كانت مغلقة إلا مراقبة بنجر السكر – المركزية (كانت مفتوحة)
وتم التسليم ويا محاسن الصدف زي ما يكون يجعله خير العملية متوضبة تاني يوم الجمعة كل واحد بيفكر إزاي يبدأ المشروع ويبني ازاي .. والحمد لله .الحل كان أسرع ما يمكن !!! يوم السبت تليفونات … ألووووو؟؟؟؟ فيه إيه مبروك البلطجية بنو على الأرض يوم الجمعة بالليل وسكنوا فيها أيضا في نفس اليوم إيه السرعة دي وإيه الصدفة دي ..سبحان الله زي مايكون متوضبة . لأننا بعد كدة عرفنا صلة بعض الناس دول ( العرب -البلطجية ) بموظفين في المراقبة … دي البلد كانت بيظة وربنا يستر على إلي جي .
المهم ما طولش عليكم . وبعد الوقعة مباشرة أرسلنا تلغرافات للمجلس الأعلى نستغيث به وحررنا محاضر في قسم شرطة برج العرب القديم بجميع مرفقات الواقعة من مستندات ومحاضر استلام الأرض لكل واحد ووصلات التوريد وكراسات الشروط منذ 2006 حتى الآن وفعلنا ذلك كله مع قائد المنطقة الشمالية – ثم طلبنا نقطة قسم (البرج القديم ) لتحرير محاضر أخرى لنا وقال لنا خلاص لم يبقى إلا التنفيذ ..وحتى الآن لم يتم شيء .. مع العلم إن البلطجية قاموا بالبناء على الأراضي وهم مجموعات مسلحة بالأسلحة البيضاء والعصي ومعهم أسلحة نارية مخبئة لأن معظمهم عرب , ومعظمهم خارجين على القانون ونحن في غنى أن نتعامل معهم بمثل طريقتهم بالرغم من الاستفزازات الدائمة التي نواجهها وقيامهم بحرق مبنى الجمعية الزراعية وقد أثبتنا ذلك في محاضر أيضا .
نهيب بسيادتكم أن تقوموا بواجبكم تجاه أبنائكم واسترداد حقوقهم المغتصبة وهذا قدركم ونسأل الله أن يعلى من شأنكم ويحفظكم ويكون ذلك في ميزان حسناتكم أجمعين .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مقدمه لسيادتكم
مهندس : محمد أبو السعود علي حسن
قرية 16 بنجر السكر – برج العرب – الإسكندرية – ت / 0169605390
بطاقة رقم قومي / 25712180103893

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Saturday, May 21st, 2011 في 16:26

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها