شكاوي المواطنين السوريين

القاضي شيراز الشهير في حلب… الى متى ؟

انني مواطن عانيت الكثير , من عقد ايجار ثبته لي في القضاء ,,القاضي المحترم (شيراز) في حلب , اذ خلف اسلوبه العتيق في اتخاذ قراراته , و نظرياته الخاصة , و عدم اعطائي فقرة اخلاء حين تثبيت العقد ( رغم اقرار الطرفين بالموافقة ) , اذ سبب لي خسارة 11 مليون ليرة سورية , و تعسر في اخلاء المستأجر من عقاري .
من سأحاسب الان , ومن يعيد لي عقاري ,الذي يستطين فيه المستأجر مستخفا بحكم ناقص صادر من قاض عجوز الفكر , لكنني أدرس الان مع القانونيين الادعاء على هذا القاضي , كي يحاسب كما يحاسب أي مواطن مخطئ في سوريا ؟؟؟؟
أرجوا من السلطات دراسة ملفه أو اعفائه من منصبه , كفانا قضاة بلا ضمير ؟؟؟
و الشكوى لغير الله مذلة

الدولة: سوريا | المنطقة او المحافظة: حلب

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 14th, 2011 في 15:13

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “القاضي شيراز الشهير في حلب… الى متى ؟”

  1. الدليمي
    02/10/2011 at 19:22

    ارى ان هذه المشاكل الفسادية هي مشاكل هرمية تبدأ من أصغر موظف في النظام الأسدي إلي رأس الهرم قائد الفساد ولايمكن تلافيها إلا بزوال النظام كاملا لأنه لو تم التحقيق مع هذا القاضي سيتضح وبالتأكيد بمسؤول أكبر يحميه وبالتالي هو الأخر مرتبط بمن هو أكبر وله نسبة من الرشاوي فإلى متى ؛؛١؟

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها