شكاوي الموظفين المصريين

عمال اليوميه بجهاز التدريب للتشييد والبناء القاهرة

السيد الاستاذ الدكتور /رئيس الوزراء
عمال اليوميه بجهاز التدريب للتشييد والبناء
نعرض على سيادتكم:
قام الجهاز المركزى للتعمير بالاتفاق مع رئاسه جهاز التدريب بعمل كوته بعدد 270شخص ,تخصص لجهاز التدريب منها 150 شخص ولعلم سيادتكم قد تم اعداد ملف خاص بأبناء العاملين المتوفييين وأبناء العاملين الحاليين لتعيينهم من ضمن هذه الكوته علما بأن عدد العاملين بنظام اليوميه بأجهزه التدريب 38(ثمانيه وثلاثون) عامل على مستوى 67 مركز تدريب وعندما خاطبنا المسئولين بالجهاز على تعييننا بدلا من أبناء العاملين قالوا لنا بأن أبناء العاملين أحق منا .
وقد قمنا بعمل مذكره 5/5/2012 تم تحريرها بمعرفه السيد المهندس /رئيس جهاز التدريب للسيد المهندس / رئيس الجهاز المركزى للتعمير موقع عليه من السيد / رئيس الاداره المركزيه لشئون الماليه والاداريه يلتمسون فيه تحري عقود عمل أسوه بزملاءنا بجهازتعمير القاهره الكبرى الذين تم تعيينهم استنادا لقرار الجهاز المركزى للتنظيم والأداره رقم79 لسنه 2012 صادر بتاريخ 4/5/2012 بالقواعد التنفيذيه لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم205 سنه2012 بشأن العماله المؤقته (اليوميه)للتعافق معهم.
علما بأن قد تقدمنا بشكوى بتاريخ 30/9/2013 مقدمه لنائب الجهاز المركزى للتعمير, قد تم تسليمها لمكتب سيادته برقم (73)وقد حصلنا من سيادته على تأشيره موجهه إلى أسامه بيك طنطاوى نائب رئيس الجهاز المركزى للتعمير للشؤن الماليه والأداريه لحل هذا الموضوع شخصيا لما له من اهتمام ولم يتم الرد علينا حتى تاريخه.
وقد قمنا بتحرير شكوى أخرى فى الاجتماع الخاص يوم السبت المخصص للجهاز المركزى قد قدمناها لمكتب رئيس الجهاز المركزى للتعمير وقد قاموا بالرد علينا تليفونيا بأنهم يقوموا بحصر جميع العماله اليوميه بوزاره الأسكان لحل مشاكلهم وتحسين أوضاعهم.
ولعلم سيادتكم أن السيد الأستاذ رئيس الأداره المركزيهللشئون الماليه والأداريه لم يحرر الخطاب رقم79 لسنه2012 المذكور بعاليه لرئيس قطاع الشئؤن الاقتصاديه والتمويل بناء على قرارالجهاز المركزى للتنظيم والأداره إلا بعد مرور عام.
معروض على سيادتكم نحو الموافقه نحن العاملين بنظام اليوميه بجهاز التدريب بتسويه أوضاعنا بتحرير عقد لنا أسوه بالجهاز التنفيذى لتعمير القاهره الكبرى نظرا لظروفنا ورحمه بنا.
مقدمه لسيادتكم
عمال اليوميه بجهاز التدريب
عنهم/محمد حسين إبراهيم
رقم البطاقه
1301611
تليفون
01206475935

اضيف بتاريخ: Saturday, December 28th, 2013 في 00:29

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها