شكاوي المواطنين المصريين

احتلال شوارع شبرا الخيمة

نحن اهالى شبرا الخيمة نرجو من سيادتكم دفع الظلم المحيط بنا فى المعيشه والبيئه بسبب تعدى اصحاب المحلات على المارة وقيامهم بتحويل الشارع العام الى ملكية خاصة وترهيبهم المواطنين وقيامهم بتحويل الشارع العام الى متجر عشوائى وغير لائق بالاساليب الغيرادميه والغيرصحيه فى العيشه .
ولذلك نتوجه الى سيادتكم ليس بشكوانا فحسب ولكن نستغيث بسياتكم من هذه الافعال الغير أدميه والتى لا تليق بالحياء العام وذلك فى شارع ناصر – مدينة التعاون – شبراالخيمة أول
والموضوع كالتالى :
لقد انقلب حال الشارع فى فتره زمنيه بسيطه لمتجرعشوائى دون النظر لكونة الشارع الرئسي ، لقد اتجه اصحاب المحال التجاريه الموجوده بالشارع الى ضم أكبر مساحه ممكنه من امام كل محل خاص بالمتجر ليكون فتارين عرض خاصه به وبمعروضاته مثل محلات الملابس باختلاف انواعها ومحلات الاجهزه الكهربائيه وخلافه . وحتى الشوارع الجانبية قاموا باحتلالها وبلطوها بكسر السراميك لتتبع محلاتهم ومعروضاتهم . مما أدى الى أختفاء الممر العادى للمارة حيث يجب على الشخص أن يمشي منفردا” تحت الملابس المعلقة فوقة وكذلك عدم إمكان مرور السيارات و سيارات الاسعاف والمطافىء فى اى ظروف لا قدر الله . وقد حدث مثل ذلك منذ فتره بسيطه حيث حدث حريق فى محل للأحذيه وتسبب ضيق الشارع بالمعروضات والفتارين المفروشة من صعوبة دخول عربة المطافىء وتسبب ذلك فى إمتداد الحريق إلى عدد اثنين طابق بالكامل فوق المحل المذكور .
كما ان اكثر معروضات المحلات من الانواع التى تخدش الحياء مثل ( الملابس الحريمي – والملابس الداخلية الحريمى ) وذلك لعرضها بين المارة . وايضا تماثيل العرض تتسبب فى ضيق الشارع .
وأدى صعوبة مرور الأفراد الى أمور لا ترضى الله سيحانه وتعالى ولا ترضى الناس من التحرش بالفتيات والنساء فى الشارع بالقول والفعل من الشباب المراهق الذي يعمل بالمحلات في الشارع . ونشوب المشاجرات بالشوم والعصي والأسلحة البيضاء مما يهدد أمن سكان الشارع .
بالأضافة إلى ذلك الشارع يظل يعمل من الصباح الباكر إلى قرب الفجر مما يجعلنا لانستطيع النوم .
وإذا شعر البائعون بمجيئ البلديه فى النهار يهرعون مسرعين الى اخفاء معروضاتهم فى مداخل البيوت باساليب البلطجه وتهديد اصحاب هذه البيوت بالاسلحه البيضاء ناهيك عن الشتائم القذره واذا قمت باداء النصيحه الى احدهم يوجه اليك سيلا من الشتائم والسباب واذا هددته بالسلطات يقول” يا عم الحكومه فى جيبنا ومحدش له دعوه ” .
– ولقد أرسلنا شكاوي بالبريد إلى المحليات دون جدوى .
– وتم إرسال شكاوى جماعية إلى عضو مجلس شعب عن حي غرب شبرا الخيمة الدكتور / محمد البلتاجي وما زال الحال كما هو .
– وتم إرسال شكاوى جماعية تم توقيع عدد كبير من سكان الحي إلى المجلس المحلي شبرا الخيمة غرب وذلك برقم179 وتاريخ 29/7/2010 وتحولت إلى الإشغالات وشرطة المرافق وما زال الحال كما هو .
– وتم إرسال شكاوى جماعية تم توقيع عدد كبير من سكان الحي إلى مكتب المحافظ بشيرا الخيمة وذلك برقم 315 شهر يوليو وما زال الحال كما هو .
– وتم إرسال شكاوى الى جهاز حماية المستهلك والى مجلس الوزراء
– وتم إرسال شكاوى الى وزارة الدخلية مديرية أمن القليوبية بتاريخ 8/7/2010 وبتاريخ 6/8/2010
لذا نرجو من سيادتكم آملين فى الله رفع الظلم النفسى والبدني والمعنوى والبيئى والسكنى عنا . بعد معاينه مفاجئة من سيادتكم في أي وقت لأن هذة الأحداث تحدث في كل الأوقات و كل أيام الاسبوع . لمحاربة هجوم العشوائية على مصر .
حيث ان هذه العشوائيات بئر لكل فساد ولكل فجور من السب وبذائة اللسان والنشل والتحرش الجنسي والبلطجة .
لذلك نستغيث بكم والله المغيث
عن المتضررين من تردى حال شارع ناصر بمدينة التعاون شبرا الخيمة أول

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Thursday, June 9th, 2011 في 09:14

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “احتلال شوارع شبرا الخيمة”

  1. احمد سعيد
    31/07/2011 at 05:29

    نرجو من مديرية أمن القليوبية نقل الامين شرط اسامه سمير من مركز شبين القناطر انهو يخوز فلوس من الباع المتجولين و المحامين والناس تعبان بالله عليكم
    وشكران
    كل عام وانتم بخير

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها