شكاوي المواطنين المصريين

اهمال محافظ الأقصر لازالة التعدى على أرض المدارس

السيد محافظ الأقصر : العديد من الشكاوى والخطابات الرسمية وصلتكم تناشدكم تسليم أرض مجمع مدارس أرمنت الحيط للأبنية التعليمية وسيادتك لم تستجب حتى الان , رغم أن هذا واجبك وصميم عملك وأقسمت عليه يمين الله ولاتحتاج أن يشكو لك أحد فهذا واجبك , والمدارس الثلاثة المخصصة فى المجمع جاهزة حاليا للانشاء فى الأبنية التعليمية , وأهالى البلدة فى أمس الحاجة لانشاء مدارسهم , والتنقيذ بيدك , و رغم كل ذلك لاتهتم بامر مهم كهذا وبدون مبرر , فما هو المطلوب من الأهالى , هل المطلوب اذلالهم ؟ لا ياسيادة المحافظ لن يحدث ذلك . ومادمت لاتستجيب سنتركك و سنتوجه الى الله القادر وهانحن نقول : حسبنا الله ونعم الوكيل . وسنعرض قضيتنا العادلة فى كل مكان ونضعها أمام جميع الجهات المسئولة فى الدولة , وباذن الله سنحقق مطلبنا العادل .
سيادة وزير التنمية المحلية : هذه هى شكوانا نرفعتا اليك لأن السيد المحافظ منفصل تماما عن مشاكلنا ولاتوجد بادرة أمل أن ينزل لمستوى مشاكل الجماهير لذلك نرجو من سيادتكم اصدار تعليماتكم لتنفيذ الازالة وتسليم الأرض ( المخصصة بقرارى تخصيص من السادة المحافظين السابقين ) للأبنية التعليمية لتتمكن من انشاء المدارس الثلاثة .

اضيف بتاريخ: Thursday, January 9th, 2014 في 15:53

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها