شكاوي التعليم

تلاعب بكشوف التعيين في مديريه التربيه والتعليم ببنى سويف

السيد الفاضل / معالي وزير التربيه والتعليم

تحيه طيبه وبعد ,,

اغيثونا …. (عاجل )

نشكو الى سيادتكم من الفساد في مديريه التربيه والتعليم ببنى سويف فقد تم التلاعب فى الاسماء المرسلة للتعيين من محافظة بنى سويف حيث تم ارسال اسماء طالبات خريجات دفعة 2013 لا تنطبق عليهم شروط التثبيت كاملة .. وبالإضافة الى ذلك تم تجاوزنا نحن وأخريات من خريجات 2012 ممن كانوا يعملون بنظام الاجر العام السابق فى المدارس التجريبية مع العلم بأننا اعلى من معظمهم تقديرا ولدينا اسبقية ف العمل وأقدمية ف التخرج ولدينا جميع المستندات التى تثبت وتؤكد ذلك .
ونحن طامعين فى سيادتكم ان توقفوا هذه المهزلة وهذا الفساد الذى لا يليق بوزارة التربية والتعليم التى هى اساس الاخلاق والقيم ف الوطن .. ونرجو من سيادتكم النظر فى الامر بشكل عاجل واتخاذ الاجراءات لإيقاف ما يحدث وإعطاء كل ذى حق حقه , والتحقيق فى الامر مع المسئولين بمديرية التربية والتعليم ببنى سويف .

ولكم منا جزيل الشكر والاحترام والتقدير ,,

مقدمة لسيادتكم

1- الشيماء جمال محمد امتياز مع مرتبة الشرف
2- نجوى ربيع ذكى امتياز مع مرتبة الشرف
3- غادة جمال كامل جيد جدا مع مرتبة الشرف
4- ياسمين عاطف جيد جدا مع مرتبة الشرف
5- سحر راضى جيد جدا مع مرتبة الشرف

اضيف بتاريخ: Thursday, February 6th, 2014 في 13:48

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها