شكاوي المواطنين المصريين

ارتفاع أسعار تذاكر مصر للطيران

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

تحيه طيبة مباركة وبعد ، ، ،

لدى سؤال وأرجو افادتي بإجابة مقنعة : ما السر وراء الارتفاع المستمر في أسعار تذاكر مصر للطيران من الكويت للقاهرة فعند سؤال عن سعر التذكر من الكويت للقاهرة يوم السفر 26/6/2014 والعودة يوم 31/8/2014 وجدتها بـ 235 دينار والعام الماضي كان السعر 188 دينار فما سبب الزيادة المستمرة دون مبرر في الوقت الذي يجب ( من وجهة نظري ) أن يتم تخفيض الأسعار للتشجيع على السفر والسياحة.
أيضا حاليا لدينا عطلة حوالي أسبوع بمناسبة الأعيادة الوطنية لدولة الكويت وتجد أسعار مصر للطيران في هذا الأسبوع 190 دينار وفي نفس الوقت تجد سعر التذكرة لتركيا بـ 65 , وإلى أماكن مختلفة بأوروبا أقل من سعر مصر للطيران بكثير إذن لماذا الارتفاع المستمر والغير مبرر في أسعار التذاكر ؟ ولكم الشكر.

أيضا لدي ملحوظة حجم طائرة مصر للطيران أثناء سفري يوم 23/1/2014 وعودتي يوم 16/2/2014م كان صغير وكأنها طائرة مخصصة للأطفال فنرجو تجنب الطائرات صغيرة الحجم خاصة في رحلات الكويت ــــ القاهرة. وأدعو الله بدوام النجاح لمصر للطيران.

وشكراً

اضيف بتاريخ: Sunday, February 23rd, 2014 في 13:05

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها