شكاوي المواطنين المصريين

الفصل من معامل ستوديو مصر تعسفيا

الي من يهمه الأمر
مقدمه لسيادتكم المواطن / محمد سعيد محمد مصطفي أبو زكري
أخصائي طبع وتحميض أفلام سينمائية بمعامل ستديو مصر سابقا. ظلمت من سنة 1964 الي الأن فصلت فصل تعسفي من معامل ستوديو مصر , تقدمت بشكاوي حوالي 2000 شكوي لجميع رؤساء الجمهورية وجميع وزراء الثقافة وجميع رؤساء ومؤسسة السينما ولم يستجيب أحد بل يعتبروننا صراصير برقم قومي .
حيث أني بعت كل ما أملك حتي شقتي التي كانت تؤؤي أسرتي وسكنت قانون جديد 700 جنيه شهرياً وأسكن الأن بالتأمين يعني أول مارس أنا وأسرتي في الشارع علاوه علي ابنتي فزوجها متوفي ومعها ولدان الأول بمعهد العالي للحاسب الألي ببرج العرب , والثاني بالاعدادية خلاف أختي المريضه وأنا لم أحصل علي علاجي المكلف مريض قلب بتقرير من مستشفي المنيره العام , علاوه علي الديون التي تراكمت علي ولا ولا أطلب غير الحق اذا كان لي حق أخذه يعوضني علي الخمسون عاماً معاناه وأسس مشروع لابنتي وأولادها وأختي وأجهز لهم سكن وسأشرح لسيادتكم سبب الفصل والديون المتراكمة ولم أطلب لأني في أيامي الأخيره .
جاءت رساله الي الشركة بتدريب الشبان الذين لم يؤدوا الخدمه العسكرية بمعسكر الحرس الوطني وأنا ممن أدوا الخدمه العسكرية تجنيد 20/10/1958 مدفعية م. ط وخرجت من الجيش برتبة عريف , واذا بهم وضعوا اسمي بكشف المتدربين ولم أعلم واختفت من دوسيه الخاص بي شهادة تأدية الخدمة العسكرية بعد شهر تقريباً فوجئت بخطاب بالمنزل من الشركة حيث أنك تغيبت عن العمل 15 يوم متصله وليست منفصله قررت اللجنة الثلاثية فصلك من العمل رغم أن امضاثي موجود بدفتر الحضور والانصراف هذه المده .
وكانت هذه لأسباب عرضوا علي بعض المسئولين في الاستوديو توفير علبة فيلم خام يومياً وأعطها لهم مقابل 25 جنيه يومياً فرفضت خوفاً علي سمعتي وسمعة أخواتي البنات وسمعة والدي صاحب السمعه الطيبه فلما كشفوا امرهم لي دبروا هذه المكيده .
فأرجو من سيادتكم التحقيق معي ويروا في السجلات الشركة امضائي في هذه الفترة بدفاتر الحضور والانصراف
فأرجو من سيادتكم الاهتمام خوفاً من تشرد هذه الأسره .
ولكم جزيل الشكر والاحترام
العنوان / شارع ابراج ندي – باكوس – برج 3 شقة 808
مقدمه لسيادتكم
محمد سعيد محمد مصطفي
01289974242

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Wednesday, March 5th, 2014 في 13:41

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها