شكاوي التعليم

سقوط إسمى سهوا ً من كشوف تثبيت المعلمين

وزارة التربية والتعليم مديرية التربية والتعليم بالغربية : مقدمة لسيادتكم / مريم منير نسيم غالى المقيمة فى / محافظة الغربية مركز طنطا شارع إبراهيم الخولى المتفرع من شارع الحكمة منزل رقم 15 .
حيث أنى معلم مساعد (علوم) بمدرسة عبد الله بن الزبير الابتدائية اعتبارا ً من 1/ 10/ 2011م وما زلت على رأس العمل بنفس المدرسة وعلما ً بأنى حاصلة على بكالوريوس التربية والعلوم قسم فيزياء وكيمياء دفعة 2004م دور يونيو بتقدير جيد // وقد حصلت على شهادة ICDL وشهادة الجودة .
وقد تم التقدم بأوراق ومصوغات التعيين بوظيفة معلم(يوم 1/ 1/ 2014بإدارة شرق طنطا التعليمية ومعى ما يثبت هذا) نفاذا ً للقرار الوزارى رقم 93 بتاريخ 2/ 3/ 2014م بتعيين 35 ألف معلم وقد ثبت اسمى بالكشوف تحت مسلسل رقم 622 كشف رقم 12 وعليه توقيع كل من السيد مدير الأكاديمية فرع طنطا وأيضا ً الأستاذة المسئولة عن تسجيل اسمى على الانترنت باكاديمية طنطا ، وكذلك ثبت وجود اسمى فى قاعدة البيانات الخاصة بأكاديمية المعلم فرع طنطا . إلا أنه قد نما إلى علمى أن المسئولة بأكاديمية طنطا لم تسجل اسمى على النت مثل باقى الزملاء حسبما جاء فى بوابة الأهرام الالكترونية . ولما كان الأمر يعد مخالفا ً للقانون حيث تم تعيين زملائى معى لذات الوظيفة واغفال اسمى من كشوف التعيين (مع العلم أن ملفى مقدم مع زملائى فى الوقت المحدد له ومستوفى الشروط لتعيينى وما أنا فيه الآن ليس ذنبى بل إنه خطأ الموظفة المسئولة عن تسجيل اسمى باكاديمية طنطا ) لذلك ألتمس من سيادتكم التفضل باتخاذ اللازم والعمل على ادراج اسمى بكشوف التعيين والحاقى بزملائى بنفس القرار وتاريخه .
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الشكر والتقدير
الاسم / مريم منير نسيم غالى
كود المعلم / 2434924
الرقم القومى / 28310201600248
التليفون / 01007245650

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Sunday, March 16th, 2014 في 20:57

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها