شكاوي المواطنين المصريين

الفساد والرشوة في مجلس مدينة جمصه

جميع المواطنين والمستثمرين المتعاملين مع الادارة الهندسية بمجلس مدينة جمصه – دقهليه ارهقهم الفساد والتعسف وسوء تقديم الخدمة من مهندسين التنظيم ومدير الادارة الهندسية ونوضح بعض التصرفات منهم :
1. بطئ صدور قرارات الإزالة لمن لا يدفع المقابل ويُحولون طلب الازالة الي لجنه من المحافظة ويتأخر القرار وبالتالي يتأخر الهدم والبناء قبل موسم الصيف ولا يقل المبلغ المطلوب عن خمسة الاف جنيه بحجة عمل نرخيص الإزالة والذي لايتكلف هذا المبلغ .
2. للحصول علي رخصة المباني لابد من اللجوء لأحد المهندسين من الادارة الهندسية ، والذي يطلب مبلغ لا يقل عن عشرة الاف جنيه للرخصة ، لنضمن الأمان من عمل محاضرالمخالفات ومشاكل توصيل المرافق أو البيع للشقق حيث يضع المهندسين المحاضر عقبة ولا يوقعوا علي أي طلب للمواطن اذا تجرأ وعمل الترخيص بمعرفته.
3. توجد العديد من مخالفات أعمال البناء بالتعدي علي الشوارع وبناء حوائط الدور الأرضي بارزة تحت البلكونات (جميع شغل المستثمرين)ومخالفات عن الترخيص بزيادة بروز الغرف مثل البلكونات والمناور وعمل سلام للمدخل بالشوارع ويتم غض النظر عنها بعد دفع المبالغ المطلوبة
4. يتم التعدي غلي الشوارع حول العمارات بمساحات كبيره وعمل أسوار وحدائق ومباني وبلكونات للدور الأرضي حول العماره من مساحة الشارع ويتم غض النظر عنها نظير دفع مبالغ كبيره
5. جميع الأعمال تتم تحت سمع ونظر رئيس المدينة ونائبه ولكل واحد حصته من المبالغ التي يدفعها المواطن أو المستثمر.
6. يتم اضافة مساحات كبيره للشاليهات علي البحر مباشرة لمن يدفع( مبلغ من 50 الف الي 150 ألف ) فمساحة الشاليه قبل الهدم مثلا 50 م فتصبح بعد الهدم 100 او 150 م وتكون عماره تساوي الملايين وهنا يشترك مع الادارة الهندسية موظف الايرادات ومديرالشئون القانونية في تقنين الأوضاع ولكل منهم حصة من المبلغ.

اسماء المهندسين وارقام المحمول

– مدير الادارة الهندسية / م صلاح محمول 01003509533

– مدير التنظيم / م عبد الناصر محمول 01006500881

– المهندس / حسن فرحاتي محمول 01006217115

– المهندس / سعيد حامد محمول 01288808833

– رئيس المدينة / محمود عرفه

– نائب رئيس جمصه / عبدالعزيز محمول 01224889932

واغلب المذكورين لهم مدة خدمة طويله بالمصيف ولهم نفوذ ومعرفة بكل المتعاميلن معهم مما يسهل لهم الفساد والرشوة تحت بند عمل رخصه أو بيع وخلافه .

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Sunday, April 13th, 2014 في 03:06

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها