شكاوي المواطنين المصريين

عدم تعويضي عن زلزال 92 وفقدني مسكني

شكوى إلى السيد المحترم رئيس حى شمال الجيزة ابعث بشكوايا للمرة الثالثة واتمنى ان تهتموا بهذه الشكوى وتجدوا الحل وتردوا علينا أنا امرأة بسيطة فقدت شقتى فى زلزال 92 وكثيرا ما ذهبت إلى الحى و المحافظة لاستلام الشقة ولكن دون جدوى فانا الآن امرأة فى 55 من العمر ولدى من الأولاد اثنين احدهما فى الجامعة و الأخر لم يحصل على عمل واخذ معاش ابى لانى مطلقة 600 جنيه وأقيم فى شقة ابى ولكن لى إخوة فأرجو من سيادتكم الوقوف بجانبى لاستلام هذه الشقة لانى أخاف على اولادى فأين يذهبوا لا قدر الله إن حدث لى شى فليس لهم إلا الله عز وجل استحلافك بالله الوقوف معى لاستلام هذه الشقة وأنا أخاف أن يكون احد غيرى استلام هذه الشقة مقابل دفع رشوة لأنك تعلم أن عصر الفاسد قائم فى الحى و المحافظة واعلم مدى محارب الفاسد من سيادتكم والله الموفق .
تم استلام خطاب تسكين من حى شمال الجيزة بقرار إزالة رقم 493 – ملف تسكين رقم 66 – موافقة تسكين بتاريخ 24/1/193 باسم / راضية عبده حسن .
تليفون منزل رقم 37104091
وعنوانى هو 19 شارع الطنانى حارة محمد حسن امبابه

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ، ، ،

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Thursday, April 24th, 2014 في 09:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها