شكاوي المواطنين المصريين

هدم عقار وتهديد ساكنيه بالقتل بالابراهيمية اسكندرية

نا أمانة في أيديكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياأسيادنا ياقاداتنا ياولاة أمورنا من فضلكم لوسمحتم بالله عليكم أتفرضنا عليكم وقبلتم مناصبكم لنا أتمنى من الله بأستغاثتي له ولكم أن تحمونا على الأقل أنا وأسرتي وأطفالي الصغار .
ومش عايزبعد قضاء الله في حادثتنا أنتقل لمكان الحادث سعادة اللواء محافظ الأسكندرية و معالي اللواء مدير الأمن ورئيس المباحث ورئيس حي شرق .
لاأمتلك سلاح مثل الذي عندكم لأدافع به عن نفسي وأسرتي ولا أمتلك المال الذي أشتري به السلاح ولا أمتلك الحراسات.
طرقت أبوابكم وأستعنت بالله وبكم في أن تغيثوني وأسرتي مش عارف أعمل أيه تاني حتى تعيروني أهتماماتكم ليس بأشخاصكم ولكن بمن يعملون حولكم ولهم أختصاصات .
في الوصول أليكم أعبر من خلال حراسات وسلاح ونقط تفتيش و مدرعات ولا أستطيع محادثتكم سوى من ينوبون عنكم .
أتمنى من الله أن تكون أسرتي كأسرتكم وأولادي كأولادكم وحقوقهم كمواطنين كحقوقكم في الحماية والرعاية والأهتمام وليس بهذا هو الحقد الطبقي .
أنما هذا ما ولاكم به الله علينا .
من فضلكم لو سمحتم ألحقونا أرواحنا في أيديكم بحمايتنا من البلطجية لو مش علشان خاطرنا طب علشان خاطر ربنا .
ما يحدث لنا من مخاطر وأزهاق للحياة و محاصرة للمنزل اللذي نقيم فيه وأسرتي المحبوسة داخل المنزل أن لزمهم شيء قهري في الأستغاثة لا يستطيعون الخروج ولا الدخول ولا وصول من يغيثهم أليهم ألا بسلالم متحركة كالتي بالحماية المدنية .
هل هذا يرضيكم أتصلت بالقوات المسلحة ولم يعيروني أي أهتمام أثناء التعدي علينا بهدم العقار ونحن بداخله ذهبت للداخلية ومشكورين أتو معي وعاينوا الحدث فقط وأخطروا حي شرق ذهبت لحي شرق الاسكندرية أهتموا بالحديث معي ولم أتلقى بعدها أي أهتمامات كما لو كنت أتحدث عن طوب مش أرواح أدميين .
ذهبت لمدير الأمن وبعد عبوري لمتاريس وبوابات وأكمنة ونقط تفتيش لدخول المديرية لم أنتفع بشيء من الأهتمام سوى الحديث معي .
طب أدوني سلاح أحمي به نفسي وأسرتي كالذي عندكم وبعدها أنتقلوا لمكان الحادث كما تشاءون.
من فضلكم لو سمحتم لا أطلب الكثير في ردع من يرهبوننا .
ياحكومتنا يا رئيس الوزراء ياوزير الدفاع يا وزير الداخلية يا وزير التنمية المحلية يامحافظ الأسكندرية يامدير الأمن يارئيس الحي.
من فضلكم ولو سمحتم أغيثونا ممن يحاولون أغتيال أرواحنا بالقوة
تحية طيبة وبعد
أرجومن معاليكم أغاثتي أنا و أسرتي من التهديدات التي تلاحقنا والترهيب بالدفن بالحياءتحت منزلنا الذي نقيم فيه أنا وأسرتي المكونةمن الزوجة وأولادي أحدهما سبع سنوات و الآخر ثلاث سنوات والمولودة وعمرها خمسة وأربعون يوما.
على الرغم من محاولاتي للأبلاغ بقسم شرطة سيدي جابر.
لذلك أتوجه ألى الله ثم معاليكم في التحقيق في جريمة سوف ترتكب بحقي وحق أسرتي
من مالك العقار الذي أقيم فيه و الأخر مقاول أتفقا على أزالة العقار على الرغم من أنني لازلت مقيم به أنا وأسرتي حتى الآن وتم أخلاءه بالأتفاق و ثلاث سكان آخرين والسير في أجراءات أستخراج رخصة هدم من حي شرق بعلاقاتهم بالمسئؤلين داخل الحي.
وقد تقدمت للمسئولين بحي شرق بالأسغاثات وحررت محاضر بقسم شرطة سيدي جابرالذي أتبعه.
العقار الذي أقيم فيه \ 48 شارع الأندلس الأبراهيمية الدور الأول علوي شقة 3
وأسمي \ ياسر محمد فهمي صابر بطاقة رقم قومي \ 26602110200712
وأعمل \بأدارة المتابعة بوكالة الوزارة بالتربية والتعليم..
أما عن مالك العقار الذي أقيم فيه فهو \ مصطفى محمد علي السمني
مصري يحمل جنسية دولة أجنبية و زوجته \سلوى حموده بنشعبان تونسية وتحمل جنسية دولة أجنبية وهذا ما تم أخطاري به من واقع الأوراق الرسمية التي أخطرونا بها منذ مجيئهم ألى الأسكندرية.
أما عن من قاموا بالتضامن معه بالمشاركة والبيع الصوري لهدم العقارالذي أقيم به و أنشاءه برجا كالأبراج من حولي بأرتفعاتها الغير مرخصة هو المقاول \ محمد عبدالمعطي عبدالنبي عليوة المنشئ للبرج خلف العقارالذي أقيم فيه.
بالعنوان \ 39 شارع محمدالفحام الأبراهيمية والذي يقيم فيه وأزالته للعقار رقم 36 شارع محمد الفحام الأبراهيمية خلف شارع الأندلس
وشهرته \ محمدالباشا
والآن يتهدداني وأسرتي و ترويع أسرتي في الدخول والخروج أثناء تواجدي خارج المنزل الذي أشغله ويقومون بأرسال أشخاص لهدم العقار وأنا بداخله أنا و أسرتي مما يعرضنا للخطر .
فأرجو من معاليكم حمايتي و أسرتي ولا أعلم من سيهتم بأرواحنا أنا و أسرتي وهناك قانون يحول بيني وبين مثل هولاء مدعون نفوذهم في التحايل على الأعمال الغير مشروعة بالطرق الملتوية بعيداعن القيادات.
وهذا بلاغ أستغاثة رسمي أتقدم به لمعاليكم و أرجو حمايتنا وقد قمت بتحرير محضر بعد طلب الأستغاثات من المنطقة الشمالية العسكرية والنجدة وقسم شرطة سيدي جابر والمحضر برقم4492 في 21/4/2014 و أرسلت لمعاليكم أشارة بحي شرق برقم 4 في نفس اليوم وقام السيد /مأمور قسم سيدي جابر العميد / أيمن بك عوض و نائبه السيد /مدحت بك و محمد بك أسماعيل رئيس المباحث بأرسال السيد النقيب / محمود بك عبد المقصود معاون المباحث و مجموعة من أمناء الشرطة في سيارة الشرطة معي لمعاينة ما تم تدميره بالعقار الذي أقيم به أنا وأسرتي و تكسير 5 درجات من السلالم المؤدية لشقتي وأشياء كثيرة أخرى تم أثباتها بالمحضر .

ولسعادتكم وافر الشكروالأحترام

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Saturday, April 26th, 2014 في 15:04

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها