شكاوي البيئة

رد مساقي المياه في الحوامدية بالجيزة

الموضوع : ليست شكوي ولكنها استغاثة

السادة معالي / وزير الزراعة واستصلاح الأراضي . عمليات القتل بسبب تبوير الاراضي
السادة معالي / وزير الداخلية . انتشار السلاح لتهديد المزارعين لردم المساقي
السادة معالي / رئيس الوزراء . انقاذ الفلاحين من بلطجية التبوير الممنهج
السادة معالي / وزير الدولة للحكم المحلي . تواطئ المحليات مع اصحاب المصالح

تحية طيبة وبعد
وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي

نستغيث بكم من تعدي الكثيرين في مدينة الحوامدية بمحافظة الجيزة علي الأرض الزراعة . إلي إن وصل الآمر لردم مساقي المياه لتبوير أكثر من 200 فدان في الطريق الزراعي الغربي لمدخل المدينة ( المؤدي إلي ابوصير ) وبالتحديد شرق طرعة الملئه والمسقة هي المسقة القبلية التي تروي كل الأراضي الملاصقة للطريق العام من جهة قبلي وجهة بحري . والتي تمتد لتروي كل الأراضي من طرعة الملئه بأتجاة الشرق الي ان تصب في رشاح المقابر والذي تم ردمه أيضا .
وعملية الردم ممنهجة جدا ولديهم من يدعمهم ويحميهم حيث بدئت عمليات الردم من بداية المسقة المتفرعة من الطرعة بأتجاه الشرق ويستمر الردم والبناء عليها باتجاه الشرق خلف سور المشتل القديم من قبلي . وألان تحدث مناوشات وسوف تتناحر العائلات لان القائمين علي العمل لديهم ما يسندهم. ولكن الفلاحين ليس لهم غير الله والدعاء بأن يسخر لهم من ينصرهم ليقتاتوا مما يزرعون.

اللهم اني قد بلغت اللهم فأشهد

جعلكم الله عونا للوطن

والله ولي التوفيق

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Saturday, April 26th, 2014 في 13:09

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها