شكاوي الموظفين المصريين

تحفيز جامعة الأزهر بالتعامل بالمثل لاعارة الاساتذة المتفرغين

معالى رئيس الوزراء
سعادة المهندس الجليل / ابراهيم محلب حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بخير وبصحة طيبة. وأعانكم الله ووفقكم في مواجهة التحديات الكبيرة وندعو الله من الأراضي المقدسة بمكة المكرمة بالتوفيق والسداد لمعاليكم ولشعب مصر جميعا.

مقدمه لمعاليكم الدكتور / محمود إبراهيم أبو شوك الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة جامعة الأزهر والمعار حاليا لجامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية على سبيل مرافقة الزوجة مع العمل.

نفيد معاليكم بأن المجلس الأعلى للجامعات اعتبر أن الأستاذ المتفرغ لا ينطبق عليه المدة القانونية للإعارة، واعتبر أن مدة الإعارة للإستاد المتفرغ غير محددة المدة وتجدد سنويا، وذلك منذ عام 2012م.

وإنني أتقدم لمعاليكم كرئيس الوزراء والوزير المختص بالأزهر بالتماس لتحفيز جامعة الأزهر بالموافقة على تحويل أجازتى كمرافق للزوجة الى إعارة غير محددة المدة وتجدد سنويا ، متماشيا مع قرار المجلس الأعلى للجامعات ، وذلك للعام الجامعي القادم بإذن الله (2014/2015). كما أحيط علم معاليكم بانني قضيت خمسة أعوام إعارة كمدة قانونية ثم أربعة أعوام كمرافق للزوجة وإنني ألان في وظيفة استاذ متفرغ بالجامعة منذ عام 2011م.

وأن رجوعي لاستلام العمل بالوقت الحالي هو استنزاف لميزانية الدولة المحتاجة أصلا الى دعمنا جميعا، مع العلم بان فسم هندسة التعدين والبترول بكلية الهندسة جامعة الأزهر والذى أنتمى اليه محملا بزيادة كبيرة جدا من أعضاء هيئة التدريس في الوقت الحالي.

مرفق لمعاليكم صورة من خطاب المجلس الأعلى للجامعات وصورة من خطاب جامعة الملك عبدالعزيز بالرغبة في تجديد عقدي للعام الدراسي القادم بإذن الله.

وتفضلوا بقبول فائق التحية والتقدير ووفقكم الله ورعاكم دائما،،،،،،،،،،،،

مقدمه

أ.د. محمود إبراهيم أبو شوك
الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة – جامعة الأزهر
ووكيل الكلية سابقا
ت: 00966568265313
E-Mail: profdraboushook@ gmail . com

العنوان الحالي: المملكة العربية السعودية – جده
جامعة الملك عبد العزيز- الادارة العليا
أ.د. محمود إبراهيم أبوشوك مستشار الاتفاقيات الدولية بمكتب معالى مدير الجامعة

الدولة: السعودية | المنطقة او المحافظة: جده

اضيف بتاريخ: Friday, May 9th, 2014 في 05:01

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها