شكاوي المواطنين المصريين

فتح مطلات علي منزلنا دون وجه حق اجا الدقهلية

معالي الوزير / محافظ الدقهلية الموقر،،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أتقدم إلى معاليكم بشكواي بغلق المطلات المفتوحة على منزلنا بدون وجه حق والاعتداء على حرمة المنزل .
علماً بأن المقيمين بالمنزل هم : والدي مالك للعقار مسن يبلغ من العمر79سنة ومريض بالقلب ووالدتي مسنة وتبلغ من العمر 68 سنة (لا تستطيع المشي بسهولة ) حيث تعانى من خشونة بالركبة وانا واعمل حاليا بالخارج .
المنزل :رقم 19 ش بورسعيد ــ مركز أجا ــ محافظة الدقهلية ، مكون من طابق واحد وحديقة وحدوده كالأتي :-
ـ الحد الشرقي ش بورسعيد .
ـ الحد الغربي منزل ملك فاضل السباعي الشناوي .
ـ الحد البحري منزل ملك محمود محمد على السمرى .
ـ الحد القبلي مصنع بلاستيك ملك فاضل السباعي الشناوي .
الحدود القبلية والغربية والتابعة إلى المواطن (فاضل السباعي الشناوي) محل الشكوى حيث قام مؤخراً ببناء عمارة بالجهة الغربية في شهر 6/2006م .
الموضوع :-
بخصوص الحد الغربي ملك فاضل السباعي الشناوي حيث قام بعمل فتحات بمنزلة بالطابق الرابع والخامس مطلة على الجهة الغربية للمنزل وذلك بدون وجه حق حيث انه لا يترك مساحة كمسقط ( مناور له) من جهة منزلنا وتم ذلك دون أخذ أي موافقة منا وتسبب بأحداث تلفيات بمنزلنا نتيجة التكسير لعمل تلك الفتحات والادهي من ذلك هو ما تم من ترويع للمقيمين اثناء عملية التكسير وفتح المطلات خشية من تساقط تلك المخلفات عليهم وهذا العمل قام به (مستغلاً كبر سن والدي ومرضه وجلوسه بمفرده بالمنزل لا حول له ولا قوه) مع عدم مراعاة للقانون وحقوق حرمة الجار .
وعليه فقد قامت والدتي بإبلاغ قسم شرطة أجا بما حدث وتم تحرير محضر رقم 2346لسنة 2014م بتاريخ 12/04/2014م ونتيجة لتعنته وعدم اكتراثه للقانون أستمر بعمل الفتحات لذلك قامت والدتي المسنه بإبلاغ قسم شرطة أجا مرة اخري وتحرير محضر أخر برقم 2388لسنة2014م بتاريخ 13/04/2014م .
وتم تحويل المحضرين لمجلس مدينة أجا للمعاينة والتي أثبت فيها بالفعل بوجود فتحات وتلفيات وبناءً عليه تم تحويل المحاضر إلي نيابة أجا .
قامت والدتي بعد ذلك بتقديم شكوى بتاريخ 20/04/2014م للسيد رئيس مجلس مدينة أجا لاتخاذ اللازم لغلق تلك الفتحات ولكن دون جدوي.
ولأننا على ثقة تامة بعدالة معاليكم وحرصكم على حقوق وسلامة المواطنين .

لذا أرجو التكرم من معاليكم توجيه ما يلزم لاتخاذ اللازم نحو إغلاق تلك المطلات .

هذا ولمعاليكم خالص تحياتي ،،،
اسم مقدم الطلب : محمد عبد الحليم سمري
المهنه : مهندس مدني

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Wednesday, May 14th, 2014 في 06:39

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها