شكاوي التعليم

شكوى المصححين لأوراق الثانوية التجارية في حلب

السيد الرئيس المفدى بشار حافظ الأسد
السيد وزير التربية المحترم
في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها سوريا أقدم التعزية لجميع أسر الشهداء من الجيش وقوى الأمن كما أدعو إلى الله العلي القدير أن يزيل هذه الغمامة عن سوريا وعودة الأمن والآمان لها لتبقى عزيزة قوية و صامدة في وجه التحديات و المؤامرات التي تحاك ضدها .
نحن المدرسون والمصححون للشهادة الثانوية المهنية التجارية من كل أنحاء سوريا ، نقوم بتصحيح الأوراق كل عام في مدينة حلب ونتكبد عناء السفر وترك أسرنا وأولادنا وهذا واجبنا . لكن في كل عام نجد أن مديرية تربية حلب تعاني الأمرين في تأمين السكن لنا وتجد أخيراً أن تضعنا في أماكن لا تليق بنا و لا بالمهمة الموكلة لنا كمدرسين .
لا من حيث الغرف ولا من حيث التجهيزات و منا من ينام على الأرض لأن الأسرة غير مناسبة . فنحن نعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة بعد الظهر ونحتاج عند عودتنا للسكن إلى مكانٍ مريح نوعاً ما ومناسب .
فنطلب من سيادتكم التكرم و إعادة النظر في هذا الأمر علماً بأن هناك دار الضيافة في المدينة الجامعية في حلب وهي مناسبة ويفضَّل فيها الطلاب غير السوريين علينا ونحن أعتقد أننا أحق بذلك .
كما أعتقد أن مسيرة الإصلاح والتغيير تشملنا كمدرسين ومصححين فنحن على هذا الحال منذ فترة طويلة ونحتاج من سيادتكم النظر في هذا الأمر وتغيير هذا الواقع من أجل مصلحة هذا الوطن ومصلحة الطالب في أن نكون مرتاحين حتى نقوم بمهمة التصحيح .

مع الشكر الجزيل لسيادتكم
و دمتم ذخراً لهذا الوطن الغالي سوريا …

الدولة: سوريا | المنطقة او المحافظة: السويداء

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 21st, 2011 في 21:00

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها