شكاوي البيئة

التعدي على حرم الشاطئ برأس سدر

السادة / مكتب السيد النائب العام المحترمين ،،،
السادة / الهيئة العامة للتنمية السياحية المحترمين ،،،
السادة / وزارة الموارد المائية والرى المحترمين ،،،
السادة / الهيئة المصرية العامة لحماية الشواطئ المحترمين ،،،
تحية طيبة ، وبعد ،،
بناءاً على قانون « حماية الشواطئ » ، وعلى الخطط العامة لأنشطة ومشروعات حماية الشواطئ ، أتقدم لسيادتكم بطلب رفع الضرر عن المشروع المسمى ” قرية وايت ويف ” والواقع بمدينة رأس سدر – محافظة جنوب سيناء ، والمملوك لشركة جنوب العقبة للمشروعات السياحية ش.م.م ، ومقرها : 39 شارع الحرية – متفرع من شارع النزهة – مصر الجديدة – القاهرة .
ونظراً لقيام الشركة المالكة بالبدء في إقامة مجموعة من المباني الجديدة في منطقة حرم شاطئ البحر ، والتي تعتبر من أملاك الدولة العامة ، ولما كان هناك حظر للبناء على منطقة حرم شاطئ البحر .
حيث أن هذه المباني تمنع إستفادة الملاك من منطقة الشاطئ ، كما أنها تحجب الرؤية عنهم ، وانها تزيد الكثافة السكانية بالقرية بدون وجه حق للشركة المالكة ….
كما أن هذه المباني ستجعل المسافة ( حرم شاطئ البحر ) لن تتجاوز طولها 40 متر من نقطة التقاء الماء بالشاطي وحتى بداية المباني المزمع إقامتها على منطقة حرم شاطئ البحر .
لذا يرجى من سيادتكم التكرم بالتوجيه لإتخاذ اللازم نحو إيقاف تنفيذ هذه المخالفات والتي تتمثل في البناء على منطقة حرم الشاطئ ، والمحظور البناء عليها ….
شاكرين لسيادتكم سعة صدركم .
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير ،،،
عن مجموعة من ملاك الشاليهات بالقرية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: جنوب سيناء

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 21st, 2011 في 20:44

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها