شكاوي المواطنين المصريين

تظلم من الجمعية الزراعية بقرية قصر الباسل اطسا الفيوم

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد معالي/ وزير الزراعة واستصلاح الاراضي
تحية طيبة,,, وبعد

اتقدم لمعاليكم بشكواي حيث انني من سكان محافظة الفيوم/ مركز اطسا/ قرية قصرالباسل /عزبة سلام .
حيث انني اتقدم بشكواي من المزارع /علي محمد عبد المطلب محمد وهو يسكن بنفس العنوان
حيث انة اول شخص قام بزراعة ارضة ارز في المنطقة كلها وهو يعلم علم اليقين بان محافظة الفيوم كلها محظورة من زراعة الارز ضاربا بالقانون عرض الحائط الامر الذي ترتب علية ان قام جيرانة بزراعة الارز وكثير من الاراضي المجاورة الامر الذي اثر علينا بالسلب علي اراضينا وزراعتنا لان المنطقة باسرها تعاني من قلة المياة مما اثر عل حصتنا من المياة مما ادي الي ضعف الزرع وهلاك بعضة من قلة المياة .
كذلك فاني اريد ان اوضح لمعاليكم بان الجمعية الزراعية بقصر الباسل والمشرفين الزراعيين في المنطقة يتقاضون الرشاوي من المزراعين للارز مقابل الا يقوموا بالابلاغ عنهم او علي الاقل لا يبلغون عن المساحة المنزرعة كلها .
فانني اهيب بمعاليكم باتخاذ الاجراءات القانونية المشددة تجاة هذا المزارع خصوصا ان المنطقة كلها كانت تنتظر شخص يقوم بزراعة الارز حتي يقوموا بالزراعة بعدة .
كذلك فاني اهيب بمعاليكم اتخاذ الاجراءات الرقابية والقانونية تجاة موظفي الجمعية الزراعية بقصر الباسل وطاقم المشرفين الزراعيين .

حفظكم الله ولمعاليكم جزيل الشكر

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الفيوم

اضيف بتاريخ: Wednesday, June 18th, 2014 في 05:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها