شكاوي المواطنين المصريين

أزعاج وضجيج وقمامة من ورشة بعين شمس

مقدمه لسيادتكم / أحمد أمين فراج- المحامى ومقيم فى 30 شارع أسيوط من عمر بن الخطاب – عرب الجسر – عين شمس بالقاهرة .

أمام منزلى ورشة اتنجيد الأفرنجى بالعقار 29 / 31 شارع أسيوط من عمر بن الخطاب – بعرب الجسر -عين شمس بالقاهرة أمام باب مسجد رب العالمين ، يديرها أبن صاحب المحل وأسمه / أحمد جاد الكريم عبد الوهاب ويبداْ عمله من الساعة الخامسة عصراً وحتى صباح اليوم التالى وذلك حتى يتهرب من موظفى حى عين شمس أثناء زيارتهم الميدانية ، وكذلك التهرب من موظفى الضرائب والحى إذا مروا بالمنطقة فى الفترة الصباحية ، ثم أقام على الرصيف وعلى كتف المحل أقام محل أخر صغير لبيع لوازم التنجيد ليصبح المحل الجديد فوق الرصيف غير مراعياً شعور المارة من الناس ، هذا بخلاف المخلفات التاتجة عن التنجيد القديم بجوار الورشة وأمامها بجوار باب مسجد رب العالمين .
ومن هذا تبدأ معاناة السكان المحيطين به حيث أن هذا الموعد الذى يعمل فيه وهو من الخامسة عصراً وحتى صباح اليوم التالى يقوم بأزعاجنا وخاصة فى فترة الليل بأستخدام كومبروسر مركب عليه دباسة تحدث ضجيجاً فى الليل بخلاف الشاكوش والمسمار.
لذلك أكتب لسيادتكم لأنه لولا أنه يرغب فى التهرب من مفتشى حى عين شمس والتعرب من مفتشى الضرائب ماكان سهر طوال الليل مسبباً أزعاجنا طوال الليل .
ومع عصر وحكومة الرئيس / السيسى فشعار الدولة الأن ( معاً ضد الفساد ) لذلك لابد وأن نساهم جميعاً لمحاربة هذا الفساد ، فنحن نرشد المسئولين عن موطن الفساد والمسئولين بدورهم يقوموا بمحاربته والقضاء عليه أو أصلاحه .
وفقكم الله لما فيه الخير وأرجو من سعادتكم السرعة فى الأجراءات لراحة السكان والقضاء على كل مايخالف حياتنا – ولسيادتك خالص شكرى ..

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 24th, 2014 في 03:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها