شكاوي الموظفين المصريين

تضرر اعضاء نقابة التجاريين بالاسكندرية

السيد / الأستاذ الدكتور /عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المحترم
تحية طيبة وبعد:

يتشرف بتقديم هذا لسيادتكم : بعض اعضاء نقابة التجاريين بالاسكندرية
ضد :
النقابة العامة للتجاريين بالقاهرة وادارة نادي التجاريين بسابا باشا بالاسكندرية
وتتلخص الوقائع في الآتي :

تنص اللآئحة الداخلية لنادي التجاريين بالاسكندرية علي ان ابناء الاعضاء من الذكور فوق سن 21 عاما لايستخرج لهم كرنبه عضوية النادي وكذا البنت فوق سن 28 عاما لايحق لها استخراج كرنيه عضوية ايضا مستخدمين التعنت والتعسف مع الآعضاء .
فهل من المعقول ان يدخل نجلي برفقتي انا والده ويدفع تذكرة مرافق قيمتها تبلغ 5 جنيهات علما بأننا نسدد اشتراكات النادي والنقابة بصفة مستمرة وهذا شرط لاستخراج كرنيهات العضوية ونحن لانعترض علي هذا بل نعترض كيف يحرم ابناءنا في أي سن من دخول النادي , أليست هذه قرارات مجحفة وتستحق التساؤل والتعجب من نادي التجاريين يخالف النوادي الاخري مثل نادي المهندسي والأطباء والتطبقيين والقضاة …… الخ . وهل تنمية موارد النادي تتم عن طريق أبناءنا . نحن مظلومون حيث زيارة النادي حاليا تكلفنا مبالغ طائلة من جراء هذه القرارات المجحفة والتي لا تليق بطبقة متعلمة مثل التجاريين.

لذلك
نأمل الغاء هذا الشرط فورا حتي نسعد بنادينا الذي بني من اموالنا المسددة للنقابة نحن وأبناءنا الذين هم شباب المستقبل وشباب الثورة الذي ممكن ان يسهم في تطوير النادي.

ثانيا : نأمل زيادة المعاشات للتجارين والتي تبلغ 50 جنيها شهريا تصرف كل ثلاثة شهور وغالبا ما تكون موقوفة لعدم كفاية المبالغ .

ثالثا : نأمل ان يكون صندوق التكافل عند الاستحقاق ليكون 12000 جنيه للأعضاء المسددين بالكامل وذلك طبقا للصك الصادر عن صندوق التكافل بنقابة التجاريين .

رابعا : نأمل التوسع في مشروع العلاج الصحي للتجاريين حيث ان المشروع الحالي لايفي
بالغرض
نرجوا ان تكون كل هذه مطالب شرعية للتجاريين ونأمل تنفيذها في اقرب وقت

عن التجاريين بالاسكندرية
محاسب / محمود عبد الرازق حسين
7 شارع ابن سنان – فلمنج – رمل الاسكندرية
موجه اول مالي واداري بادارة شرق اسكندرية
التعليميه

 

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Sunday, June 26th, 2011 في 04:02

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

2 رد to “تضرر اعضاء نقابة التجاريين بالاسكندرية”

  1. Fatima
    22/02/2017 at 16:49

    لماذا لايصرف المعاش المفروض يصرف كل شهر واصبح يصرف كل سته اشهر عباره عن ٢٠٠ جنيه يعني كام في الشهر ويقال المعاش ٥٠ جنيه شهرا وممكن سته اشهر دول يصلوا الي ٨ اشهر ارحمنا يرحمكم الله

  2. gaberahmed
    19/02/2016 at 18:28

    انا مشترك منذ عام 1990 اى فى نفس عام التخرج وبعد كل هذه السنوات صدمت عندما علمت ان المعاش فى سن 65 سنة وكمان خمسين جنيه فقط شهريا” تصرف كل ثلاثة اشهر بالله عليكم هل هذا المبلغ يكفى معيشة طفل صغير وياريت حتى يدفعوها فى مواعيدها ،ولماذا لاتزيد هذه القيمة مثل بقية النقابات والتى تزيد عن300 او 500 جنيه فى الشهر مع العلم اننى وامثالى كثير جدا” لانعمل بشهادتنا ولم ندخل اى تامينات اجتماعية سواء فى الحكومة او القطاع العام اوالخاص ارجو ان ترحمونا مثل بقية النقابات المحترمة الاخرى ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها