شكاوي البيئة

إزعاج من ورشة نجاره بين مساكن زفتى الغربية

السيد رئيس مجلس مدينة زفى ..
تحيه طيبه وبعد ..
أتقدم إليكم بهذه الشكوى ضد / محمد رفعت عبدالوهاب زرد .. المقيم بناحية تفنا العزب / زفتى / محافظة الغربيه . شارع داير الناحيه أمام مقام سيدى الأربعين ..
حيث أن المدعو أقام ورشة نجاره أمام منزله وبالشارع العمومى دو وجه حق وأستغل الطريق العمومى لصالحه وترتب على ذلك أيضا فترة عمل الورشه من بعد الإفطار وحتى الساعه العاشره صباحا ما يتسبب لنا من إزعاج تام من أصوات منشار الكهرباء والشنيور والخبط بالشاكوش والمسامير وعدم اللامبالاه والشعور بالأخرين أو إحترامهم .. أنا موظف أعمل كل إسبوع بوردية عمل مختلفه بالمنطقه الصناعيه بقويسنا وطبيعة عملى تحتاج إلى تركيز دائم ومستمر وسبق وأن تحدثت مع المدعو وقال ” روح إشتكى ” أولا ورشة النجاره بمنزله لا يوجد لها عداد كهرباء تجارى أو سجل تجارى وضريبى مما يجعله يستغل الدوله دون وجه حق .. ثانيا الإزعاج المترتب على فترة عمل هذه الورشه طوال الليل وحتى العاشره صباحا كل يوم مما يجعلنا نشعر بالإنزعاج التام وعدم الراحه .. ثالثا أستغلال الشارع العمومى لمصلحته الشخصيه وإشغاله للطريق العام دون وجه حق ..
الرجاء التكرم من سيادتكم بمتابعة هذه الشكوى ضد هذا المواطن والعمل على حل هذه المشكله فى أسرع وقت لأننا نعانى من عمل هذه الورشه أثناء الليل وطوال أيام الإسبوع ..

مرفوع للتكرم بالنظر والأمر مفوض لسيادتكم ….،

مقدمه لسيادتكم / عبدالمنعم محمد عبدالمنعم متولى
بطاقة رقم قومى / 2194 .16 .9 .4. 81 2

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Sunday, July 13th, 2014 في 07:13

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها