شكاوي التعليم

اهانة تلاميذ داخل مدرسة بالبحر الاحمر

السيد الفاضل وزير التربية و التعليم
تحية طيبه وبعد ،،،
اتقدم لسيادتكم بطلب بدعوة لرفع الظلم الواقع على اولادى الطلبه بمدرسة صن رايز الدوليه بالغردقة- البحر الاحمر
و الاتى اسمائهم :
• شريف عصام عاطف رمزى – الطالب بالصف السادس الابتدائى
• مريم عصام عاطف رمزى- الطالبة بالصف الخامس الابتدائى

مضمون الشكوى كالاتى :

انه فى يوم 16 ابريل 2014 قد قام السيد عصام عاطف رمزى بالتعدى عليا بالضرب و السب و منعى انا و اولادى من دخول المدرسة كاى طالب او ولى امر عادى وذلك بعد ملاحظة الاولاد سلوك والدهم الغير الطبيعى بينه و بين بعض المدرسات بالمدرسة.

و لقد قام بحرمان اولادى من حضور الفصل الدراسى الثانى بالكامل كما منعهم من ممارسه حقوقهم فى حضور امتحانات نهاية العام الدراسي داخل المدرسة كاى طالب ، و لقد تم ارسال الامتحانات للمنزل لادائها مما اثر على نفسيه الاطفال و ازاد شعورهم بالخزى من اصدقائهم وكانهم منبوذين ، و زاد اصرارهم على التحويل لمدرسة اخرى للعام الدراسى القادم 2014/2015

و لقد تعهدت السيد عصام عاطف بتسليم النتائج ونقل الاولاد بعد نهاية العام الدراسى الماضى الى اى مدرسة اخرى و ذلك للانفصال عن المنزل و لعدم الاحتكاك بينه و بين الاولاد و بينى و ذلك لاستشعار الحرج بعد خوض موقف الاهانة و الطرد من المدرسة عن طريقه و بعض من رجال الامن و البوابين على مراى و مسمع من الاطفال . و لكن للاسف لم يوفى بوعده للضغط النفسى و معاقبة الاولاد لاقرارهم عن ما راؤه يحدث بين والدهم وبين بعض المدرسات داخل المدرسة .

ولقد لجأت للسيدة نورا – بمديرية التعليم بالبحر الاحمر كما توجهت بشكوى كتابيه للتحقيق فى الامر للسيد مدير مديريه التربية و التعليم بالبحر الاحمر وللاسف لقد تمت معاملتنا معامله سيئه داخل المديرية و كان الرد” ملناش دعوة انا مش ماذون يلا يا ماما ماتضيعيش وقتنا”
و لم يستجيب السيد عصام عاطف رمزى لطلباتنا حتى تاريخة مستغلا انة الولى الطبيعى للطفلين علما بانة لا ينفق عليهم ولا يراهم من تاريخ واقعه الطرد من المدرسة يوم 16 ابريل 2014 . كما اننى توجهت للنيابه الادارية و قد قصيت عليهم مشكلتى انا واولادى لكن للاسف الرد كان ان المدرسة لا تخضع للنيابة الادارية لفتح تحقيق!!!.

و لقد اعتاد السيد عصام عاطف رمزى منصور استغلال منصبة كمدير للمدرسة فى تعيين فئة معينه من المدرسين لاستغلالهم فى تحقيق رغباتة الشخصية و اقامة علاقات جنسية معهم ، و على سبيل المثال لقد قام بعلاقة جنسية مع احدى افراد السكرتارية بمدرسة صن راير القاهره القائمة فى 14 شارع بديع خيرى مصر الجديدة و تدعو ولاء حسين عبد المنعم و المقيمة فى 25 شارع عبد العزيز عبد المولى بعين شمس ولقد حررت ضدة محضر بالواقعه رقم 6639 ادارى النزهه بتاريخ 2/6/2004 وقد تم نقل السيد عصام عاطف جزاء ذلك الواقعه الى الغردقه لفتح فرع المدرسة بعيدا عن الواقعة ولعدم استطاعتة مواجهة الامر داخل المدرسة ، لكنه للاسف لم يتعظ من خطاؤة و استمر فى الخضوع لرغباتة الجنسيه دون توقف ، كما انة يستغل موقع المدرسه الالكترونى لعقد صفقات جنسيه عن طريق الفيس بوك . “مرفق”.

و لقد قام السيد عصام عاطف بالتعدى علينا بالمنزل ومحاوله طردى انا و اولادى من المسكن و لقد توجهت للنيابة لحمايتى انا و اولادى ولتمكينى من المنزل و اخذ تعهد علية بعد التعرض لنا عن طريق محضر رقم 2957 لسنة 2014 ادارى قسم اول الغردقه البحر الاحمر.

علما بانى تقدمت للكاتدرائية لفسخ عقد الزواج لكى اتمكن من نقل اولادى لمدرسى اخرى بعيدا عن طائله يديه و جارى العمل على ذلك.

فبناءأ على ما سرد فانى اتقدم لسيادتكم لمساعدتى لانقاذ اولادى من الظلم والمعاملة السيئة، المهينه و المشينة التى يطلقوها من والدهم داخل المدرسة بدافع الانتقام والاذلال.

وانى على يقين ان سيادتكم لن تردنى مخذوله وان انصاف الطفلين سيكون على ايدى سيادتكم بأذن الله تعالى.

وتفضلوا بقبول الشكر وفائق الاحترام ،،،

مقدمة لسيادتكم / فيفيان جورج رياض بطرس
تليفون رقم: 01225801077-

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغردقة

اضيف بتاريخ: Tuesday, August 5th, 2014 في 07:39

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها