شكاوي المواطنين المصريين

عدم تركيب الغاز الطبيعى للعقار 100 احمد عصمت

السيد المهندس / معالى رئيس مجلس الوزراء
تحية تقديم واجب التحية والإحترام لمعاليكم
نحن سكان العقار رقم ١٠٠ شارع احمد عصمت بمنطقة عين شمس الشرقية محافظة القاهرة . نعانى منذ زمن من مشكلة عدم تركيب الغاز الطبيعى للعقار. وتقدمنا بجميع المستندات والأوراق اللازمة لشركة غاز مصر وفؤجنا بتعطيل تركيب من قبل الشركة. ومنذ قرابة سنة تقدمنا مرة أخرى لشركة الغاز الطبيعى للسيارات. وتقدمنا بكل المستندات والموافقات والإقرارات التى طلبتها الشركة وحتى تاريخنا هذا لم نتقدم خطوة واحدة ولسنا نعلم لمصلحة من هذا التعطيل وبسؤال المسئولين بالشركة عن سبب تعطل تركيب الغاز الطبيعى للعقار لكن دون إجابة. وقد قربنا على سنة من تقدمنا بالمستندات لتركيب الغاز.
برجاء التكرم بالنظر لشكوانا بعين العطف والنظر لمدى العذاب فى الحصول على أنبوبة البوتاجاز مع العلم بأن العقار مكون من ٤٥ شقة والغالبية العظمى من الشقق تمليك وأيضا يوجد أسفل العقار بدروم وكونه جراج ولكن غير مستغل وجميع سيارات قاطنى العقار متروكة بالشارع.
معالى رئيس مجلس الوزراء النظر لشكوانا التى نعانى منها منذ زمن.
نسأل الله العلى القدير أن يعين معاليكم على مهامكم ومنصب سيادتكم

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, July 31st, 2014 في 05:52

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها