شكاوي الصحة

ضد مدير مستشفي بركة السبع بالمنوفية

السيد الدكتور / وزير الصحة والسكان
تحيه طيبة وبعد ،،
مقدمه لسيادتكم المواطن / محمد علاء محمد الصباحي زمزم مقيم قرية حنون مركز زفتي – الغربية واتقدم لسيادتكم بهذه الشكوي ضد مدير مستشفي بركة السبع بمحافظة المنوفية حيث ان زوجتي كانت في حالة وضع حرجة وتوجهت الي المستشفي بناءا علي طلب الدكتور المعالج لها بخطاب موجهه الي المستشفي بأن زوجتي في حالة وضع عاجلة ولكني فور دخولي المستشفي في تمام الساعة العاشرة مساءا يوم الجمعه الموافق 1 / 8 / 2014 قسم الطواريء وتم توقيع الكشف الطبي عليها وتم حجزها بتزكرة رسمية للولادة بأسم اسماء حماده السيد مرسي وتم توقيع الكشف الطبي عليها مرة ثانية بقسم امراض النساء من قبل د / مصطفي نوبتجي القسم وقال لي لن اقوم بعمل شيء حتي يأتي الدكتور ابو العلا الوحش ( رئيس القسم ) وحضر الدكتور بعد انتهاء عيادته الخاصة في تمام الساعة الثالثة صباحا وقام بالكشف عليها للمرة الثالثة وقال لي انها سوف تلد طبيعي رغم انها كانت في حالة نذيف شديد والامر لا يحتمل التأجيل وعندما تحدثت اليه بان والولادة الاولي لها كانت قيصرية قال لي لفظيا ( لما دي تولد قيصري مين تولد طبيعي ) وترك زوجتي في حالة اعياء شديد الي اليوم التالي وفي تمام الساعة 11.30 ظهرا قام الدكتور احمد سلام النوبتجي باليوم التالي باجراء الولادة القيصري علي وجهه السرعة وذلك عندما رآها في حالة اعياء شديد قام بعمل سونار للجنين ووجده في حالة اختناق من قلة المياة بالرحم وقام بعمل الولادة القيصري وتم وضع المولود بحضانة المستشفي علي التو واللحظة ولمدة 3 ايام في الحضانة وتوفي لعدم قدرته علي التنفس .
فقمت بابلاغ مدير المستشفي عما حصل معي فنهرني وقال لي هو ادري بكل حاجة .
لذا أتوجهه لسيادتكم بهذه الشكوي ضد مدير المستشفي والدكتور ابوالعلا الوحش الذي أمتنع عن اجراء العملية القيصرية لها. فأين حق هذا الطفل المسكين ؟ وأين حق والديه؟ ولما كل هذا الاهمال الذي نراه في هذه المستشفي ؟ فأنا لم اجد اماماي سوي صدركم الرحم أشكو له من ادارة المستشفي والتعامل فيها .
ولسيادتكم وافر التحية والاحترام ،،،

صورة الي :-
– مكتب السيد الدكتور رئيس الوزراء
– ديوان رئيس الجمهورية
– النيابة الادارية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Saturday, August 9th, 2014 في 22:18

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها