شكاوي المواطنين المصريين

عصابة تدير مسجد بالطود كوم حمادة البحيرة

مسجد المحطة بالطود بحيرة التابع لإدارة أوقاف كوم حمادة بمحافظة البحيرة تديره عصابة تسمى نفسها مجلس الإدارة
أولاً : تم نقل الإمام الراتب للمسجد والمعين من قبل وزارة الأوقاف لعدم مجاراته لما يحدث بالمسجد من مخالفات ولكن بالتواطئ مع مدير الإدارى المرتشى والذى يعلم الجميع حتى من هم لايعملون بالأوقاف أنه مرتشى ويسمى للأسف الشيخ خليل صقر وتم اختيار خطيب بالمكافأة حتى يفعل هؤلاء ما يريدون دون تدخل الإمام .
ثانياً : لقد وصل لعمل فضيلة الوزير أن المسجد قد استخدم منذ حوالى شهر فى إطلاق النار من مئذنة المسجد أثناء معركة بين عائلتين طرفاها عائلة المسئولين عن المسجد .
ثالثاً : تصلى جميع الأوقات بعد نقل الإمام لمعين فى الميكرفون ويفتح الميكروفون قبل صلاة الفجر بحوالى ساعة ونصف ويظل حتى تنتهى الصلاة .
رابعاً : لايستطيع أحد من رواد المسجد التحدث مع أى من العاملين أو مجادلتهم ولإلا يكون من حظه أن يضرب بأى شئ حتى ولو بالحذاء .
خامساً : تشاجر العمال مع الإمام المعين الذى تم نقله وهدده أحد العمال بالرب بالمطواه إا قام بالتشطيب عليه .

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 21st, 2014 في 00:20

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها