شكاوي المواطنين المصريين

اعتداء رقيب مشاه ميكانيكي بالضرب على مجند

شكــــــــــــــــــــــــوى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السيد مدير الامانة العامة للقوات المسلحة
بعد أداء التحية العسكرية
مقدم لسيادتكم جندي مجند / محمد عاشور محمد ، مجند من قوه الكتيبه 602 مشاة ميكانيكي – بالفرقه 33 مشاة ميكانيكي – بالمنطقة الغربية العسكرية.
لقد تم الاعتداء علي بالضرب و السب و القذف  مما أفقدني الوعي و ذلك من قبل الرقيب محمود حلمي حكمدار أمن اللواء ، ثم زج بي في السجن لأكثر من ساعة بدون سبب و كذلك بدون نموذج عقوبة و ذلك في يوم الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 م ، و قد تعذر تقديم الشكوي في حينها و ذلك لعدم نزولي الأجازة إلا في يوم 19 نوفمبر 2014 م .
ومما هو جدير بالذكر أن الرقيب محمود حلمي قد منعني من دخول السرية الطبية للكشف علي أثناء حالة الإغماء و الإعياء الشديد التي تعرضت لها و قد قام بسكب دلو ( جردل ) من المياه الباردة علي جسدي لايقاظي من حالة الاغماء و يشهد علي ذلك جنود الأمن و الحملة و كذلك جندي السرية الطبية الطبيب صالح.
لذا أرجـــــــو من سيادتكم النظر في شكواى ايمانا مني بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة لحماية أبنائها و حماية مقدرات الوطن.
مقدمــه لسيـــادتـــكم
جندي / محمد عاشور محمد

اضيف بتاريخ: Monday, November 24th, 2014 في 08:33

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها