شكاوي المواطنين السوريين

خريجو علوم جيولوجية من جامعه تشرين

نعلم ان الفائدة من الحوار لاجدوى منه لما عانيناه نحن الشباب من سنوات بما يخص مصيبتنا ونأمل من الله ان يوجد من يغير لنا هذه القناعة عسى ان تكونوا انتم من سيغيرها ونتمنى ذلك من كل قلبنا ,لم تبقى جهة بالدولة الا وتجاهلتنا لماذا؟لانعرف السنا من ابناء سورية اين حقوقنا ؟لذا نرجوكم مساعدتنا وعدم اهمالنا كما فعلت بعض جهات من الحكومة.فنحن من الشباب الذي اوصى به لقاء الحوار التشاوري حسب البيان الختامي فهل من مجيب لنا مع العلم ان العمر يمضي والقطار قد يفوتنا.هل سيتم فعلا ربط الأقوال بالأفعال؟؟؟!!
:تحية سورية
لقد ارسلنا من شهور بل من سنوات طويلة والى الآن مئات الشكاوي بما يخص مشكلتنا
عن طريق المشاركات الحية ل(جيلنا-معكم ع الهواء..وتلفزيون الدنيا….وعن طريق سيريا نيوز وسيريا مور
وغيرها إلى المسئولين والسيد رئيس الحكومة والسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد لكننا واثقين أنها لن ولم تصل.
موضوعنا هو :نحن خريجو علوم جيولوجية من جامعه تشرين من عشر سنوات من عام2002 وعمرنا بين 33و37سنة لا مسابقات لنا ووزارة التربية تستثني الجيولوجيا من مسابقاتها بالتدريس.
إن مادة الجيولوجيا موجودة في كل دول العالم العربي والأجنبي في الصفوف الانتقالية إلا سوريا ,لماذا لايضعون هذه المادة هنا في سوريه وينقذوا مئات العاطلين عن العمل من الجيولوجيين أو يقبلونا بمسابقاتهم أليس لدينا الحق في بلدنا وحق العمل. , ؟ مللنا وسئمنا من بيع الكلام والوعود الكاذبة من وزرائنا نحن عاطلين عن العمل من 10سنوات بفضل وزيري النفط والري الظالمان ووزير الشؤون الذي لايملك بعد النظر ا ي نحن راحت علينا من ناحية العمر والاختصاص(الجيولوجيا).
مشكلتنا انه لايوجد بالأصل مسابقات لنا الم يسمع الوزيران باختصاصنا أي أنخرب بيتنا بسببهما والآن هما بالوزارة الجديدة
أي ضاع مستقبلنا إذا كان لدينا مستقبل مع العلم إنا عددنا قليل جدا في كل سوريا هل ننتظر كارثة طبيعيه تحل بسوريا
لاسمح الله ألف مره حتى يقوم السيد الوزير بالاهتمام بفرعنا والله حرام عليك ياوزير النفط والري,يستطيع أن يعين الجميع
نحن لانتجاوز المئات في كل سوريا نريد فقط مسابقات لنا والاهتمام بخريجي فرعنا أسوة بباقي دول العالم.
ملاحظة:نحلم أن نرى مسابقات للجيولوجيين حصرا قبل موتنا وقولوا لوزراء النفط.. والري ..والتربية..ووزير الشؤون ..إذا كانوا يريدون شهاداتنا
ليمسحوا بها مكاتبهم… أو حذائهم لأننا لسنا بحاجه لها عشنا فقراء وسنموت مظلومين.وهم بياعو كلام. أي(الوزراء) من سيذكرنا في هذا البلد يكفي بقائنا كل هذه الفترة عاطلين عن العمل .
عنهم يوسف الحكيم اللاذقية 0999857238

الدولة: سوريا | المنطقة او المحافظة: اللاذقية

اضيف بتاريخ: Sunday, July 17th, 2011 في 21:11

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها