شكاوي التعليم

تظلم من بعد محل إقامتى عن عملي بشربين

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد اللواء / محافظ الدقهلية
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم / نجلاء مصطفى ابراهيم محمد .. والمقيمة بناحية منشأة النصر – شربين – دقهلية ، حيث أنني أعمل مدرسة لغة عربية بمدرسة زيان الابتدائية التابعة لإدارة بلقاس التعليمية.
الرجاء من سيادتكم
التكرم بالموافقة على نقلي من مدرسة زيان الابتدائية والتي أعمل بها منذ عام 2009 م حتى الآن إلى إحدى المدارس التابعة لإدارة شربين التعليمية حيث أنني مقيمة بقرية منشأة النصر – مركز شربين – محافظة الدقهلية والتي تبعد عن مقر عملي ما يزيد عن 23 كيلو متر أقطعهم يومياً ذهاباً وإياباً مما يكلفني أكثر من (15) خمسة عشر جنيهاً يومياً للمواصلات حيث أنه لا توجد مواصلات عامة سوى التوكتوك لهذه البلدة وهو ما يسبب لي مشاكل عائلية حيث أنني أترك أولادي في وقت باكر صباحاً حتى لا أتأخر عن موعد يومي الدراسي وما يسبب أيضاً تأخري في العودة إلى بيتي مما يؤثر على علاقتي مع أولادي وزوجي فأنا لا أستطيع العودة إلى منزلي قبل الساعة الرابعة عصراً يومياً مما يهدد الاستقرار الاسري بيني وبين عائلتي علماً بأن زوجي يعاني من جلطة في المخ ومرفق طية تقرير بذلك مما يشكل عبأً إضافياً علي .
لذلك
ألتمس من سيادتكم التكرم بالنظر في مشكلتي وحلها رأفة بي وبأطفال الصغار وزوجي المريض حفاظاً علي وعلى عائلتي وعلى منزلي من الانهيار ونحيط سيادتكم علماً بأنني خاطبت نفس الجهة مراراً وتكراراً ولكن دون جدوى ولكني كلي أمل هذه المرة في عطف معاليكم أن تنظروا إلي بعين الرأفة وتحلوا مشكلتي وذلك بالموافقة على نقلي لإحدى المدارس التابعة لإدارة شربين التعليمية والقريبة من محل اقامتي. فالمساواة في الظلم عدل ولكن ان اظلم وحدي فهذا ظلم بين.
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام والتقدير.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Wednesday, December 3rd, 2014 في 19:37

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها